الرئيسية | حوادث وقضايا | آخر تطورات قضية تصوير واقعة تحرش بفتاة وتعريتها بطنجة

آخر تطورات قضية تصوير واقعة تحرش بفتاة وتعريتها بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر تطورات قضية تصوير واقعة تحرش بفتاة وتعريتها بطنجة
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

كشفت مصادر محلية عن آخر التطورات المتعلقة بواقعة التحرش الجنسي المصحوبة بنشر فيديو يوثق ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعرضت لها فتاة شابة كانت رفقة صديقها بحي بوخالف بمدينة طنجة.

فقد قررت النيابة العامة، بعد انتهاء جلسات الاستماع إلى المتهمين الأربعة في القضية، متابعة المتهم الرئيسي في القضية في حالة اعتقال، بينما تم تمتيع شركائه الثلاثة، وهم مصور الفيديو وشخصين آخرين مرتبطين بالواقعة، بالسراح المؤقت.

قرار النيابة العامة جاء بناء على قرار الضحية التي تشبثت بمتابعة الجانح الذي تحرش بها وعرى مؤخرتها فقط، بينما تنازلت عن متابعة الباقين.

هذا ومن المنتظر أن تنعقد أولى جلسات محاكمة المتهمين الأربعة منتصف الأسبوع الجاري، إذ ستحظى الجلسة بمتابعة إعلامية واسعة، خاصة بعد أن أصبحت الواقعة قضية رأي عام.

مجموع المشاهدات: 25774 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | جمال
التحرش
هناك واجب الحق العام يجب انزال اقصى العقوبات بهدا قليل الادب المتهور الدي سيلحق لا محالة ازمة نفسية مدى الحياة لهده الشابة المغلوب على امرها.
مقبول مرفوض
-3
2021/09/20 - 10:53
2 | وجدي
عجبا لكم.
ولماذا السراح المؤقت لمصور الفيديو؟! اليس الشريك المباشر لهذه الواقعة المخزية بل وربما تجاوز صاحب الواقعة بتصويرها وباتفاق مسبق بينهما مع سبق الإصرار. لذا يجب ان ينال المصور نفس العقوبة إن لم تكن أقسى من صاحب الفعل الاجرامي.
مقبول مرفوض
8
2021/09/20 - 02:42
3 | Sofian
كلشي
هاد القضية ديال التنازل لمبغاتش تفهم ليا المصور ولي نشر الفيديو هما لخاصهم اتحاكم باقصى العقوبات لولا هما لما وصل الامر الى هاذه الدرجة
مقبول مرفوض
4
2021/09/20 - 04:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة