الرئيسية | حوادث وقضايا | بـلاغ الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بكلميم بشأن حادث وفاة "عبد الوهاب بلفقيه"

بـلاغ الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بكلميم بشأن حادث وفاة "عبد الوهاب بلفقيه"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بـلاغ الوكيل العام للملك  بمحكمة الاستئناف بكلميم بشأن حادث وفاة "عبد الوهاب بلفقيه"
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم، في بلاغ للرأي العام، أن "هذه النيابة العامة أشعرت من قبل مصالح الشرطة القضائية المختصة صبيحة يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 بنقل المسمى قيد حياته عبد الوهاب بلفقيه على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى بمدينة كلميم متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله، حيث خضع على إثر ذلك لعملية جراحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة". 

وأضاف في البلاغ الذي توصلت" أخبارنا" بنسخة منه، أنه" بناء على ذلك أمرت هذه النيابة العامة بإجراء بحث قضائي معمق للوقوف على ظروف وأسباب هذه الواقعة، مع إجراء تشريح طبي على جثة الهالك".

التحريات الأولية للبحث، وفق المصدر ذاته، أسفرت" بعدما انتقلت مصالح الشرطة القضائية لمنزل المعني بالأمر، حيث تم إجراء معاينات بإحدى الغرف تم العثور فيها على بندقية الصيد المستعملة في إطلاق النار وكذا بقع الدم، مما يفيد اشتباه إقدام الهالك على الانتحار عن طريق استعمال البندقية المذكورة التي تم حجزها قصد إجراء خبرة تقنية عليها". 

هذا ولازالت الأبحاث في هذا الشأن، يضيف البلاغ " متواصلة للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث وستعمل هذه النيابة العامة على ترتيب الآثار القانونية على ضوء ما ستسفر عنه نتائج الأبحاث التي تشرف عليها هذه النيابة العامة".

 

مجموع المشاهدات: 42090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبود
عبود
ربعة الطلقات بزويجة طويلة كي غايكون دارليها
مقبول مرفوض
11
2021/09/21 - 10:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة