الرئيسية | حوادث وقضايا | النيابة العامة تحقق في رشوة انتخابية ضخمة قد تصل لـ300 مليون

النيابة العامة تحقق في رشوة انتخابية ضخمة قد تصل لـ300 مليون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النيابة العامة تحقق في رشوة انتخابية ضخمة قد تصل لـ300 مليون
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

تفاعلت النيابة العامة بالرباط مع شكاية تقدم بها مرصد الشمال لحقوق الإنسان، وطالب فيها بالتحقيق “الدقيق” في رشاوى انتخابية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومحاسبة كل من ثبت تورطه في الإساءة للديموقراطية بالمغرب.

الشكاية التي فتحت رئاسة النيابة العامة بشأنها تحقيقا، تهم اتهامات وردت على صفحة إخبارية محلية على الفايسبوك، وتتحدث عن تلقي 5 مرشحين بمرتيل تلقوا رشوة بمبلغ 300 مليون سنتيم في سياق الانتخابات الجماعية التي أجريت في 8 شتنبر الجاري، لفائدة أحد وكلاء اللوائح المحلية بالمدينة نفسها.

ملف سنوافيكم بالمزيد من المعطيات بشأنه ارتباطا بتقدم التحقيقات والتي من المنتظر أن تعري حقيقته وقد تعصف بأسماء انتخابية جديدة. 

مجموع المشاهدات: 19911 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | جميل
مرتيل بؤرة الفساد الجماعي
الكل يعرف مرتيل بالفساد السياسي الشعبوي المتجدر من زمان. يدفعون كل هاته الرشاوي للقضاء على ما بقي من أراضي الدولة هناك ونهبها وبيعها كما فعلو سابقا. البلاد سايبه
مقبول مرفوض
7
2021/09/25 - 02:23
2 | مواطنة
ضرب الديمقراطية
الفلوس دايره،والرشوه هي شراء ذمم المرشحين الذين وضعنا فيهم ثقتنا،إذن ماذا ننتظر من رؤساء جماعه وصلوا عن طريق الرشوة وشراء ذمم الآخرين فحتما سيبيع هذا الشعب وسيبحث عن مصالحه الخاصة وعن كيفية استرداد الأموال التي أعطاها في الرشاوي،ما بني على باطل فهو باطل ،الشعب لن يسامح كل خوان أثيم. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ،لك الله يا وطني.
مقبول مرفوض
3
2021/09/25 - 09:13
3 | اب إيناس
وما خفي أعظم
شكرا لموقع اخبارنا على هذه الأخبار والمعلومات التي تقدمها للقراء والتي تفضح كل أشكال الفساد خاصة الانتخابي الذي يمارسه تجار السياسة ويستغلون هذا الاستحقاق الديمقراطي لتشويه صورة بلادنا انهم أعداء الوطن ويعيشون مع الأسف بيننا .على القضاء ان يعاقب بأقصى وأقصى العقوبات على كل من من تبت حقه هذه الجرائم . ان مثل هؤلاء قد يبيعون وطنهم مهما كان التمن مادام المال هو هدفهم .
مقبول مرفوض
5
2021/09/25 - 10:24
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة