الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل... فرقة أمنية من الدرك تُطارد أخطر مروج للمخدرات بالمغرب صادرة في حقه 80 مذكرة بحث وطنية وهكذا انتهت المُطاردة الهوليودية!

عاجل... فرقة أمنية من الدرك تُطارد أخطر مروج للمخدرات بالمغرب صادرة في حقه 80 مذكرة بحث وطنية وهكذا انتهت المُطاردة الهوليودية!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل... فرقة أمنية من الدرك تُطارد أخطر مروج للمخدرات بالمغرب صادرة في حقه 80 مذكرة بحث وطنية وهكذا انتهت المُطاردة الهوليودية!
 

أخبارنا المغربية - كريم المصلي  

علمت "أخبارنا" من مصادرها أن الدرك الملكي لتكزيرت بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك ببني ملال ، تمكنوا من إلقاء القبض على صيد ثمين ، يتعلق الأمر بمروج مخدرات خطير صادرة في حقه 80 مذكرة بحث من طرف الدرك والأمن .

ويضيف مصدر الموقع أن الموقوف بمجرد قدومه الى احدى الدواوير بالمنطقة، وضعته عناصر المركز الترابي لتكزيرت تحت المراقبة، الا أنه فطن بالأمر بعد اقترابهم منه، فلاذ بالفرار بين الجبال، فطاردوه ورغم مقاومته العنيفة تمكن رجال حرمو من شل حركته، وتصفيده واقتياده الى مخفر الدرك.

هذا وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث سيتم عرضه في الساعات القادمة على أنظار النيابة العامة ببني ملال. فيما تنفست ساكنة اقليم الفقيه بن صالح الصعداء، بتوقيف أحد أخطر المروجين بالمنطقة والذي كان يبيع مخدراته بالجُملة وفي كل مرة يفلت من الاعتقال.

مجموع المشاهدات: 13493 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة