الرئيسية | حوادث وقضايا | عضة كلب مسعور تنهي حياة شاب عشريني بالحسيمة

عضة كلب مسعور تنهي حياة شاب عشريني بالحسيمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عضة كلب مسعور تنهي حياة شاب عشريني بالحسيمة
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي 

توفي صباح أول أمس الخميس، شاب عشريني، بمستشفى محمد الخامس بمدينة الحسيمة، متأثرا بمضاعفات عضة كلب مسعور، تعرض لها أمام منزل أسرته.

مصادر محلية أكدت أن الشاب تعرض  قبل أيام لمهاجمة إحدى الكلاب الضالة،  يرجح إصابته بداء السعار، وعضه بمختلف أنحاء جسده، مما أدى إلى اصابته بجروح بليغة، عجلت بنقله للمستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، إلا أن مفعول سم أسنان الكلب أثر عليه، ليفارق الحياة.

وتنتشر الكلاب الضالة والمتشردة بشكل مخيف وسط مدينة الحسيمة، الأمر الذي يشكل خطرا على المواطنين خاصة الأطفال منهم، وهو الأمر الذي يستدعي تحرك الجهات المسؤولة، حفاظا على الأرواح.

مجموع المشاهدات: 9872 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | سليم
سلام
منين كيبداو يقتلو الكلاب الضالة كتبدا تسمع البشر تيقول ليك. ويلي حرام عليهم. داكشي تيقطع في القلب
مقبول مرفوض
31
2021/10/16 - 09:09
2 | محمد العيبود
كثرة الكلاب
من الملاحظ في السنوات الأخيرة تكاثر غير مراقب للكلاب الضالة في جميع مدن الوطن. و يعود ذلك لتقاعس أو إختفاء المصالح البلدية المكلفة بمحاربة انتشار هذه الحيوانات الناشرة للأمراض المعدية و المشكلة لعدة أخطار على سلامة المواطنين.
مقبول مرفوض
2
2021/10/16 - 10:21
3 | Ali
أجي للمحدية
فالمحمدية الكلاب كتزاحم الطاكسيات فالطريق اوتبحر مع الناس فالشواطى ء
مقبول مرفوض
2
2021/10/17 - 12:01
4 | محمد العربي الادريسي
شكاية للسلطات
نفس الشيء ينتشر في جميع مدن المغرب وخاصة المدينة التي ازورها باستمرار مكناس حيث انني وجدت عدد الكلاب الضالة قد تضاعف هذا العام ، وأذكر في السبعينات والثمانينات كان هناك فريق من البلدية بشاحنة يصطادون الكلاب الضالة حية ويأخذونها الى ملجأ أو يقتلونها حين يكون السعار منتشرا . فسئلت لماذا لم يعد هذا الفريق البلدي يعمل فعلمت أن أصحابه كلهم تقاعدوا ام ماتوا ، فلم تجدد البلدية طاقما جديدا . المهم البلديات عندنا ما خدامينش الشفارا والشعب يموت .
مقبول مرفوض
1
2021/10/17 - 09:01
5 | مغربية
الله يرحمه
الكلاب الضالة وحت الل باصحابها راه غزات كازا حتى البحر معاك الولاد وتايدوز واحد بالكلاب في الرمل . والشوارع توسخت اكثر بوسخ الكلاب الل مربينها ناس في شقة ويخرجوها تقضي حاجتها فالشارع العام..في كازا ماعرفنا نخافو من الشفارة ولامن الل المتحرشين ولا نخافو نعفطو عل زبل الكلاب الل معمر الطروطوار الل اصلا ماكاينش ولا حول ولاقوة الا بالله...نحن نختنق في كازا..
مقبول مرفوض
2
2021/10/17 - 10:45
6 | مروان
مجلس خارج التغطية
أين هو مجلس البلدي الجديد واش ملهي مع التكريم عندما تسند الامور الى غير اهلها فانتظرو الساعة
مقبول مرفوض
3
2021/10/17 - 12:21
7 | Omar
مجرد ملاحظة
الكلاب الضالة بمدينة القصر الكبير اصبحت تشكل خطرا حقيقيا على المواطنين و تكاثرت اعدادها من يوم ما حلت جمعية مغمورة من هولندا تهتم بالحيوانات و تعيش البذخ بعدما قامت بحملة دعائية على اثر عملية قتل الكلاب الضالة في المدينة و منذ ذلك الحين و رؤساء الجماعة المتعاقبون يتجنبون ابادة الكلاب الضالة ارضاء لأناس لا علاقة لهم بنا و لا بواقعنا و لسنا ندين لهم بشئ ....سائلوا الرئيس الاسبق و الحالي
مقبول مرفوض
0
2021/10/17 - 02:53
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة