الرئيسية | حوادث وقضايا | في مشهد مأساوي...صعقة كهربائية عالية التوتر تفحم جسد طفل في زاكورة

في مشهد مأساوي...صعقة كهربائية عالية التوتر تفحم جسد طفل في زاكورة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في مشهد مأساوي...صعقة كهربائية عالية التوتر تفحم جسد طفل في زاكورة
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

لفظ طفل في 14 من عمره أنفاسه الأخيرة في الحال، بعد تعرضه لصعقة كهربائية، أمس السبت، بمنطقة أسغطس نواحي إقليم زاكورة.

وحسب شهود عيان، فإن سبب الحادثة هو تسلق الضحية عمودا كهربائيا عالي التوتر، مما عرضه لصعقة كهربائية أردته قتيلا على في الحال، ولم تترك أي فرصة لإنعاشه.

هذا وقد تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي في زاكورة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة، كما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الحادث .

الحادثة تعيد للواجهة الحديث عن الأعمدة الكهربائية غير المحروسة، والتي تشكل تهديدا حقيقيا لسلامة الساكنة بشكل عام وللأطفال بشكل خاص.

مجموع المشاهدات: 8797 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابو عمر
الاعمدة المحروسة
جاء في تعليقكم بان الحادث يعيد الى الادهان الحديث عن الاعمدة الغير محروسة، بالله عليكم اعمدة الكهرباء ذات التوثر العالي بادية للعيان و باينة مزيان و الكل بعرفها و يعرف مدى خطورتها، اذن لماذا هذه الجرأة الزائدة و ما هو الدافع الذي جعله يتسلق هذا العمود؟ لان العيب لا يقع عليه كونه طفل صغير، رحمه الله، اذن الحديث يعيدنا الى التربية سواء في البيت او في الشارع او في المدرسة، الكل يتحمل قسط من التربية.
مقبول مرفوض
31
2021/10/17 - 12:17
2 | السابع
إلى أبو عمر
السلام عليكم نعم المسألة تتخلص في الانحطاط الأخلاقي و التربوي و انحراف سلوك الشباب فمن يسمونه طفل هو شاب في عمر 14 سنة بلغ الحلم و لم يبق لة إلا اربع سنوات حتى يصير مواطن كامل المواطنة و المسؤولية. و التربية أقساط كل له قسط في كمالها من الوالدين مرورا عبر المؤسسات التعليمية و الأصدقاء... حتى ذاك الغريب الذي يمر بجانبنا و يهدينا من حسن سلوكه يساهم في تخليق المجتمع. المرأ على دين خليله فلينظر الإنسان لمن يخالل. تحيا الإمبراطورية المغربية
مقبول مرفوض
0
2021/10/17 - 01:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة