الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا اعتقل رجال الدرك الملكي مُروجا خطيرا كان في طريقه لحضور وليمة عشاء وهذه هي الحـيلة التي أطاحت به!  

هكذا اعتقل رجال الدرك الملكي مُروجا خطيرا كان في طريقه لحضور وليمة عشاء وهذه هي الحـيلة التي أطاحت به!  

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا اعتقل رجال الدرك الملكي مُروجا خطيرا كان في طريقه لحضور وليمة عشاء وهذه هي الحـيلة التي أطاحت به!  
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن رجال الدرك الملكي بتكزيرت اقليم بني ملال، تمكنوا من وضع كمين محكم أفضى إلى اعتقال أحد أكبر المروجين بالاقليم مبحوث عنه من طرف الدرك والأمن.

ويضيف المصدر ذاته، أن الدركيون كانوا يترصدون خطوات المروج منذ مدة، بحيث كان يتخذ الجبال والمسالك الوعرة وَكْراً لترويج مخدراته والإفلات من العدالة، إلا أنه سقط في قبضتهم هذه المرة ، حين كان متوجها بدراجته إلى وليمة بأحد الدواوير، فتقمص رجال الدرك الملكي شخصية الضيوف ولبسوا الجلابب، فلم يفطن لذلك المشتبه فيه إلا حين أوقفوه وصفدوه بسرعة حتى لا يقاومهم.

هذا ، وجرى وضع هذا المروج المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة ببني ملال، فيما استحسنت الساكنة هذه العمليات المكثفة التي تشنها عناصر الدرك ضد كل مظاهر الاجرام وترويج المخدرات والمسكرات.  

مجموع المشاهدات: 13544 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Maxime
Point de vue
Bravo pour la gendarmerie qui ont fait leur travail avec délicatesse et professionnalisme... Reste à faire de coincer les grands malfaiteurs qui transfèrent illégalement la fortune du peuple vers les comptes en suisse
مقبول مرفوض
4
2021/10/21 - 01:12
2 | عبدو كندا
رجال الدرك
لو كان المروج ينتمي الى حزب العدالة لخرجوا بتصريح بان الاعتقال غير قانوني كما وقع في المنصورية بحجة تقمص رجال الدرك دور الضيوف مما جعل المتهم يسقط بين ايديهم
مقبول مرفوض
-2
2021/10/21 - 04:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة