الرئيسية | حوادث وقضايا | ما حقيقة تعليق لقاح "فايزر" بالمغرب بعد وفاة شابة بالرباط؟

ما حقيقة تعليق لقاح "فايزر" بالمغرب بعد وفاة شابة بالرباط؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما حقيقة تعليق لقاح "فايزر" بالمغرب بعد وفاة شابة بالرباط؟
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قالت صحيفة "ليكونوميست" ( l'économiste) أنه خلافا لبعض التفسيرات التي قدمتها مصادر وزارية صباح اليوم الخميس، فإن حالة الإرتباك التي لوحظت اليوم بشأن توفير جرعات لقاح فايزر الأمريكي، في العديد من مراكز التطعيم غير مرتبطة بتوفير جرعات كافية لتلقيح المواطنين.
وأضافت ذات الصحيفة حسب مصادرها أن السبب يعود إلى تعليق  لقاح فايزر بالمغرب مؤقتاً (24 إلى 48 ساعة)، من أجل إعداد تقرير بعد وفاة شابة في مقتبل العمر في الرباط بعد تطعميها باللقاح الأمريكي .
ويضيف المصدر إن الأمر يتعلق بإجراء إحترازي محض، مؤكدا أنه في المرحلة الحالية لا توجد معطيات تثبت أن الشابة توفيت بسبب تلقيها جرعة من لقاح فايزر .

مجموع المشاهدات: 38487 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مواطن
وجدة
احسن الاجراءات للوقاية وهي التباعد قدر المستطاع والنظافة واستعمال الكمامة والاكل المفيد للمناعة اما اللقاح دون هذه الامور لا ينفع فاللقاح لا يحمي من العدوى فهناك امور اخطر من الفيروس فتكا مثل حوادث السير والتدخين والكحول والحشيش والممنوعات الاخرى فالتدخين وحده يقتل ملايين البشر سنويا في العلم
مقبول مرفوض
12
2021/10/22 - 12:55
2 | مواطنة مغربية
مت شابة بعد اخد اللقاح
لقد بلغ السيل الزبا. أصبح الخوف على بناتنا وابنائنا بل وحتى على أنفسنا يسكننا ويعكر جوالحياة علينا .حسبنا الله ونعم الوكيل مشكل غلاء الأسعار وبعده مشاكل اللقاح إلى اين؟
مقبول مرفوض
8
2021/10/22 - 12:55
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة