الرئيسية | حوادث وقضايا | حرب الطرقات تواصل حصد الضحايا..."رموك" مسرع يقتل تلميذا وجاره بطنجة

حرب الطرقات تواصل حصد الضحايا..."رموك" مسرع يقتل تلميذا وجاره بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حرب الطرقات تواصل حصد الضحايا..."رموك" مسرع يقتل تلميذا وجاره بطنجة
 

أخبارنا المغربية : محمد الحبشاوي

شهد حي العوامة  بمدينة طنجة، صباح اليوم الجمعة 22 أكتوبر الجاري، مصرع تلميذ كان على متن دراجة نارية من نوع "تريبورتور"، عندما كان في طريقه نحو المؤسسة التعليمية التي يدرس بها.

مصادر محلية أكدت أن الحادثة أودت بحياة التلميذ و جاره سائق الدراجة النارية "تريبورتور"، بالطريق الرابطة بين جماعة "العوامة" والمنطقة القروية "كوارت".

وأضاف المصدر أن الحادث وقع إثر اصطدام شاحنة كبيرة "رموك"، كانت تسير بسرعة كبيرة، بالدراجة النارية الثلاثية، مما أدى إلى وفاة الضحيتين على الفور.

هذا و فتحت العناصر الأمنية تحقيقا في الحادثة، فيما عملت عناصر الوقاية المدنية، على نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار بطنجة.

مجموع المشاهدات: 6219 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Omar
تحقيق العدالة
رجاء الابتعاد عن التعبير عن الآراء الخاصة و الارتسامات عندما يتعلق الامر بحوادث السير لأن الأمر خطير و دقيق يحدده اصحاب الاختاص و ذلك حتى لا يتحمل أحد وزر الآخر ...فاعتبار صاحب اكبر مركبة هو دائما المخطئ خطأ في حد ذاته و لنا في اصحاب الدراجات الهوائية و النارية المثال الناصع و لن يختلف اثنان حول ذلك ...اللهم اهدنا
مقبول مرفوض
0
2021/10/22 - 03:07
2 | احمد الصروخ
كفى
أرواح المواطنين تزهق باستمرار في طنجة و السلطات غير مكثرة بالموضوع . على السيد الوالي أن يتدخل لوقف هذا النزيف. السي الوالي
مقبول مرفوض
1
2021/10/22 - 03:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة