الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن الوطني يدخل على خط فيديو تعنيف "شرطي" لنادل داخل مقهى وتكشف عن نتائج التحقيقات

الأمن الوطني يدخل على خط فيديو تعنيف "شرطي" لنادل داخل مقهى وتكشف عن نتائج التحقيقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن الوطني يدخل على خط فيديو تعنيف "شرطي" لنادل داخل مقهى وتكشف عن نتائج التحقيقات
 

أخبارنا المغربية : الرباط

نفت ولاية أمن الرباط، بشكل قاطع، صحة المزاعم المنشورة في مواقع التواصل الاجتماعي والتي ادعت بأن شرطيا استغل صفته الوظيفية وعرض نادل مقهى للعنف بسبب مطالبته بجواز التلقيح.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بجدية كبيرة مع شريط فيديو منشور على الشبكات التواصلية، يوثق لتعنيف نادل مقهى من طرف أحد الزبائن، حيث أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة أن دائرة الشرطة بحي النهضة بالرباط فتحت بحثا قضائيا في النازلة منتصف نهار اليوم السبت، واستمعت  لكل من الضحية والمشتكى به، الذي لا يعمل شرطيا كما تم الترويج لذلك، وذلك في انتظار إحالة المحاضر المنجزة على النيابة العامة المختصة فور انتهاء إجراءات البحث.

 

وإذ تجدد مصالح الأمن الوطني التذكير على تفاعلها السريع مع كل المحتويات الرقمية التي تتعلق بأمن وسلامة المواطنين، فإنها تؤكد في المقابل بأن جميع الإجراءات القانونية أنجزت في هذه القضية، نافية جميع الاشاعات التي تحدثت عن كون المشتكى به يعمل شرطيا.

مجموع المشاهدات: 15213 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | رشيد
استاذ
لا اعتقد أن اي رجل امن مغربي يمكن ان يعنف نادل او اي عامل في المقهى.. بالعكس هناك صداقة واحترام متبادل بين عمال المقاهي و رجال الامن ....تحية للحموشي وكل رجال الامن و كل القوات في بلدنا العزيز .
مقبول مرفوض
-9
2021/10/23 - 08:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة