الرئيسية | حوادث وقضايا | صادم... مهاجر مغربي يضرم النار في جسده بالشارع بإيطاليا وهذه هي الأسباب !

صادم... مهاجر مغربي يضرم النار في جسده بالشارع بإيطاليا وهذه هي الأسباب !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صادم... مهاجر مغربي يضرم النار في جسده بالشارع بإيطاليا وهذه هي الأسباب !
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

تناقلت وسائل إعلام إيطالية خبرا صادما، يتعلق باقدام مهاجرا مغربيا أربعينيا على محاولة قتل نفسه بطريقة مأساوية بالشارع العام.

وفي غفلة من الجميع بمحطة للوقود بضواحي تشيزينا الإيطالية، أمسك المهاجر قنينة مملوءة بالبنزين، وسكبه على جسده ثم أضرم النار في نفسه، مما تسبب في حالة من الرعب والهلع بين المواطنين الذين حاولوا انقاذ الرجل دون جدوى، لتتدخل دورية للامن الايطالي، وتمكنت من اخماذ الحريق، واستدعاء سيارة للاسعاف نقلته على وجه السرعة الى مستعجلات المستشفى، حيث وصفت حروقه من الدرجة الثالثة و حالته بالخطيرة .

هذا، ويرجح ان السبب وراء اقدام المهاجر المغربي على محاولة الانتحار، هو فصله مؤخرا من العمل، ما تسبب له في مشاكل مادية ونفسية.  

مجموع المشاهدات: 9969 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | القاسمي
ايطاليا
انا عشت في ايطاليا 35 سنه ولما فقدت عملي اصبحت بدون دخل اللهم سنه تعويض عن العطاله ب 800 اورو لاتكفي حتى للكرا ورغم اني مؤهل كتقني في الصناعه الميكانيكية لم استطع الحصول على عمل نضرا لسني وهو 55 سنةِ الشركات لا تستجيب للطلب وان استجابت فالمبلغ زهيد.ثم رحلت الى المانيا واشتغلت بسرعة والحمدللهِ ايطاليا بلد الاستغلال وبلد بدون حقوقِ
مقبول مرفوض
20
2021/11/16 - 12:05
2 | Noureddine
Italie
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عشت في إيطاليا 24 سنة كان أجرى 2500 €وبعد ما فقدت شغلي أصبح التعويض لا يتجاوز 700€انتقلت الى فرنسا وكان الحمد الخير وتحسنت الظروف والحمدلله.
مقبول مرفوض
1
2021/11/16 - 06:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة