الرئيسية | حوادث وقضايا | قتل صديقه وحول جثته لأجزاء وقام بإحراقها بالغابة...التفاصيل الكاملة لجريمة قتل هزت بوسكورة (فيديو)

قتل صديقه وحول جثته لأجزاء وقام بإحراقها بالغابة...التفاصيل الكاملة لجريمة قتل هزت بوسكورة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قتل صديقه وحول جثته لأجزاء وقام بإحراقها بالغابة...التفاصيل الكاملة لجريمة قتل هزت بوسكورة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية-عبد الرحيم مرزوقي

تمكنت مصالح الدرك الملكي بإقليم النواصر، من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي في جريمة قتل التي هزت الرأي العام مساء أمس الثلاثاء، حينما تم العثور على جثة أحد الأشخاص محترقة داخل غابة بوسكورة من طرف أحد رعاة الغنم.

البحث في القضية انطلق، حسب مصادر "أخبارنا"، بعد أن اختفى الهالك، وهو أربعيني أب لطفلين، عن الأنظار لمدة أربعة أيام، حيث قامت عائلته التي تقطن بالقرب من الغابة 

بوضع شكاية في الموضوع، ليتفاجؤوا بخبر العثور على جثة الهالك محروقة ومبتورة اليدين والرجلين، وهي الأطراف التي لم تكن موجودة في مسرح الجريمة، حيث لازال البحث جاري عن مكان رميها لحدود الآن.

ومن خلال مجريات البحث تبين أن الضحية والجاني كانا في جلسة خمرية، حيث أقدم هذا الأخير على قتل صديقه والتنكيل بجثته، وإحراقها وإتلاف الجزء السفلي والأطراف العليا منها، كما سلبه دراجته النارية التي كانت بحوزته.

هذا وقد استمعت عناصر الدرك الملكي بالنواصر لزوجة الجاني، وكذلك لأحد مصلحي الهواتف بالدروة ومستخدم بالمحل، بعدما تبين أن المتهم قدم إليه  من أجل إصلاح هاتفه، كما تم تفريغ الكاميرات المثبتة هناك والتي أكدت تلك الوقائع.

هذا ولازالت عناصر المركز القضائي بالنواصر تحقق مع الجاني من أجل الوصول لمكان باقي أجزاء جثة الهالك، والسبب وراء إقدامه على ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

 

مجموع المشاهدات: 41616 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كوتر
المخدرات دمار الامم
كله سببه البعد عن الله .وسلك طريق المخدرات . اقضو على كل ما يخدر الانسان من خمر وقرقوبي ووو ويعم السلم في المجتمع.
مقبول مرفوض
4
2021/11/18 - 11:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة