الرئيسية | حوادث وقضايا | الكوكايين يُطيح بسيدة وشقيقها في الرباط

الكوكايين يُطيح بسيدة وشقيقها في الرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوكايين يُطيح بسيدة وشقيقها في الرباط
 

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الأربعاء (17 نونبر)، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 31 سنة، بمعية شقيقيها أحدهما قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في الحيازة والاتجار في مخدر الكوكايين.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيها الرئيسية تنشط في ترويج مخدر الكوكايين، بمشاركة شقيقيها البالغين من العمر 18 و17 سنة، كما أوضحت عملية تنقيطها بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أنها تشكل موضوع مذكرتين للبحث على الصعيد الوطني في قضايا الاتجار في المخدرات.
ومكنت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية، حسب للبلاغ ذاته، من العثور بحوزة المشتبه فيهم على ثلاث كيلوغرامات و120 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على ضبط خمس موازين كهربائية يشتبه في تسخيرها في أنشطة مرتبطة بالاتجار في الكوكايين.
وتابع المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها الرئيسية وشقيقها الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إيداع القاصر تحت المراقبة، وذلك في إطار البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة بشبكات الاتجار في الكوكايين.

مجموع المشاهدات: 10071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة