الرئيسية | حوادث وقضايا | على طريقة المافيا الإيطالية...فصيل طلابي بفاس يعتدي على سائق حافلة ويقوم باختطافه

على طريقة المافيا الإيطالية...فصيل طلابي بفاس يعتدي على سائق حافلة ويقوم باختطافه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على طريقة المافيا الإيطالية...فصيل طلابي بفاس يعتدي على سائق حافلة ويقوم باختطافه
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أقدمت مجموعة طلابية منتمية لإحدى الفصائل التي تنشط على مستوى الجامعات المغربية، نهاية الأسبوع المنقضي، بالاعتداء جسديا على سائق حافلة للنقل العمومي بمدينة فاس، وإنزاله بالقوة من الحافلة واختطافه وجره لداخل حرم المركب الجامعي سيدي محمد بن عبد الله التابع لظهر المهراز.

وحسب ما تناقلته مصادر محلية متطابقة بمدينة فاس، فإن مجموعة من الطلبة صعدوا الحافلة، وعندما طالبهم السائق بالأداء، رفض أحدهم ذلك وبعد ملاسنات معه، تطور الأمر لشجار بالأيدي، حيث تعرض الضحية لوابل من الضربات، ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل التحقت مجموعة طلابية كانت في الخارج يزيد عدد أفرادها عن عشرين طالبا، وقاموا بجر السائق من الحافلة إلى داخل المركب الجامعي، في مشهد يطرح أكثر من علامة استفهام حول تصنيف هذه المجموعة مابين (طلبة جامعيين) أو (عصابة إجرامية)، وظل السائق محتجزا لديهم لمدة تزيد عن ساعة من الزمن، قبل أن يطلقوا سراحه في حالة صحية متدهورة بسبب ما تعرض له من ضرب ورفس.

وتضيف نفس المصادر دائما، أن المسؤول القانوني لشركة النقل الحضري، قام بوضع شكاية لدى الجهات الأمنية التي حررت محضرا بالحادث، واستمعت فيه الى الضحية وإلى بعض الشهود الذين حضروا الواقعة.

هذا وقد أشار مصدر من داخل الحرم الجامعي، أن الطلبة قاموا بتغطية وجه السائق المختطف بقطعة قماش سوداء، على شاكلة الجماعات الإرهابية، حتى لا يتعرف على وجوه المختطفين، ونصبوا محكمة ميدانية لمحاكمته، وفي النهاية أخبروه أن هذا يعتبر انذارا له ولزملائه المراقبين وإن تكررت مطالبتهم بالآداء سيكون الرد أسوء.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 14595 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عمر هلال
القانون
جناية كاملة الأركان على الدولة تطبيق القانون لوضع حد للإنفلات الأمني بمدينة فاس
مقبول مرفوض
15
2021/11/22 - 08:40
2 | ملاحظ
اعادة
اخنوش معه الحق..يجب اعادة تربية البعض
مقبول مرفوض
3
2021/11/22 - 08:57
3 | ملاحظ
رجال الغذ..
اهؤلاء هم من سبتحمل المسؤولية مستقبلا...لا حول ولا قوة الا بالله....فعلا يحب اعادة التربية للبعض منا....ومشكلتنا مشكل تربية بالاساس
مقبول مرفوض
8
2021/11/22 - 09:07
4 | لحسن
ظهر المهراز
انهم مجموعة( الكلاكلية) شرذمة من الوسخ المحسوب على التيار الماركسي اللينيني.. لا تربية لا ثقافة ل اخلاق لا نظافة ...يجب استئصال هؤلاء و غيرهم من التيارات المتأسلمة من الجامعات المغربية لضمان حق الطلبة في التكوين و المعرفة
مقبول مرفوض
1
2021/11/23 - 09:01
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة