الرئيسية | حوادث وقضايا | آخر تطورات قضية "الجنس مقابل النقاط" بسطات

آخر تطورات قضية "الجنس مقابل النقاط" بسطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر تطورات قضية "الجنس مقابل النقاط" بسطات
 

أخبارنا المغربية-عبد الرحيم مرزوقي
علمت "أخبارنا" من مصادرها، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أشرفت على الانتهاء من التحقيق في ملف ما بات يعرف ب"الجنس مقابل النقاط" بكلية الحقوق بجامعة الحسن الأول بسطات.
هذا، وقد أحالت الفرقة الوطنية خمسة أساتذة على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة سطات، حيث تشرع النيابة العامة في التحقيق مع معهم صباح يوم غد الخميس، وينتظر أن توجه لهم تهم الابتزاز  وتزوير النقاط والفساد والابتزاز الجنسي والاتجار بالبشر.
وكانت كلية العلوم القانونية والسياسية بجامعة الحسن الأول بمدينة بسطات، قد اهتزت في شتنبر الماضي على وقع فضيحة تتعلق بانتشار محادثات إباحية بين أساتذة وطالبات بالكلية ذاتها،  تناقلتها وسائط التواصل الاجتماعي "واتساب" و"فيسبوك".

مجموع المشاهدات: 9096 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي غيور
لا للتستر
يجب الضرب بيد من حديد على كل من يسيء للبلد وللجامعة المغربية وللتربية والتكوين ببلادنا بوجه عام. هاذ الظاهرة المخزية، ماابقاتش مقبولة في حالة ابغينا نعطيوا جدوى لخطاب الاصلاح والمشروع التنموي الجديد.
مقبول مرفوض
6
2021/11/24 - 03:40
2 | امحمد اوهنا
سلسلة من الفضائح، هل من رادع لهؤلاء الفاسدون؟
اهذه الفضائح الاخلاقية صارت ملتصقة بالجامعة المغربية، نظرا لعدم معاقبة من ضبط متلبسا بالفساد الأخلاقي من الاساتدة الجامعيين، لأن فءة منهم لم تختار الجامعة الا لممارسة الفساد و الجنس، و ليس للبحث العلمي و الارتقاء بسمعة الجامعة المغربية. هؤلاء يجب فصلهم إذا اذينوا بتهمة الفساد و مقايضة النقاط و الدرجات العلمية مقابل الجنس.
مقبول مرفوض
0
2021/11/24 - 05:22
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة