الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقالات تطال أعضاء "ألتراس" بالدار البيضاء بعد تورطهم في أعمال عنف خلفت خسائر مادية كبيرة في الممتلكات

اعتقالات تطال أعضاء "ألتراس" بالدار البيضاء بعد تورطهم في أعمال عنف خلفت خسائر مادية كبيرة في الممتلكات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقالات تطال أعضاء "ألتراس" بالدار البيضاء بعد تورطهم في أعمال عنف خلفت خسائر مادية كبيرة في الممتلكات
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس السبت 27 نونبر الجاري، عن توقيف خمسة أشخاص، من بينهم أربعة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وتعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في تبادل العنف فيما بينهم باستعمال الرشق بالحجارة، الأمر الذي تسبب في إلحاق خسائر مادية بتسع (09) سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي عملت على توقيف خمسة من المشتبه فيهم، علاوة على حجز سلاح أبيض كان بحوزة واحد من بينهم.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي من قبل فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 10034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عركوش
بؤر الشمكارة والمشرملين
أندية كرة القدم بريئة من المشرملين والشمكارة وقلة التربية.. الالتراس ديال بصح يحترمون خصومهم بكل روح رياضية هادو ملقاو حتا ميكلو فكرشهم عاد يشجعو الأندية.. شمكارة السيليسيون والقرقوبي شبه المتشردين فالاحياء لا من يردعهم أو يراقبهم..يطبقون قلة وعيهم وعدم الدراية بالقانون وعدم حساب العواقب.. فسيارات الأحياء التي لاذنب لها لا من بعيد أو قريب.. الفوضى والاخلال بالامن من صفات المشرملين.
مقبول مرفوض
5
2021/11/28 - 06:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة