الرئيسية | حوادث وقضايا | حقوقيون: قائد يعتدي على 3 نساء وطفل ضواحي مراكش.. ومطالب بفتح بحث عميق في الواقعة

حقوقيون: قائد يعتدي على 3 نساء وطفل ضواحي مراكش.. ومطالب بفتح بحث عميق في الواقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقوقيون: قائد يعتدي على 3 نساء وطفل ضواحي مراكش.. ومطالب بفتح بحث عميق في الواقعة
 

أخبارنا المغربية - مراكش 

استنكر المركز الوطني للمصاحبة القانونية و حقوق الانسان فرع جهة مراكش اسفي بشدة، ما وصفه بالفعل اللامسؤول لقائد ضواحي مراكش، والذي اعتدى حسب بيان للمركز توصلت أخبارنا بنسخة منه، على ثلاث سيدات وطفل صغير من ايت ايمور، حيث عاشوا حالة مت الانهيار العصبي جراء الفعل الشنيع الصادر عن القائد اتجاههم، مما تطلب نقلهم لتلقي العلاج الضروري ،حيث استصدروا شواهد طبية بذلك يؤكد البيان.  


المركز أعلن تصديه لكافة أشكال العنف التي تستهدف المرأة و الطفل بحسب جنسهما كيفما كانت طبيعته و نوعيته، مع مساندته الضحايا جراء العنف الذي لحقهم، وطالب الجهات الادارية و القضائية بفتح بحث عميق في هذا الحادث، وتوفير الحماية للضحايا الذين مازالوا يعانون اثارا نفسية بالغة، وأهاب بكافة مكونات المجتمع المدني و خصوصا العاملة في حماية المرأة و الكفل من كل أشكال العنف،المساندة في محنة الضحايا ،و المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المزمع القيام بها.

 

مجموع المشاهدات: 5106 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
القايد
بكل حال من الاحوال ، أكانت المرأة مخطئة أم بريئة يجب على هذا القائد ألا يعتدي عليها وعلى الاطفال ، هناك طرق أخرى لتنفيذ القانون أو قرار ، والله يحب المعتدين وليتق الله ربه ، والظالم يكون ظلمه هو سبب هلاكه في الدنيا بطريقة مأساوية ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب.
مقبول مرفوض
1
2021/12/05 - 09:27
2 | محمد المعتصم
بحبل الله
هد القايد خْصْ لي ديرلوا كيفما داروا الناس د القبيلة د بني حسان فإقليم تطوان قديما نداك القايد لي بينها فمراة الراجل... و الجيران طلعوا رجال.... القايد بات ما اصبح ! ... توزوه و اطلع للرباط يخيط الفتحة.... نتمنى أن يتوزه القانون و يكون عبرة للحگارة الشمايت
مقبول مرفوض
2
2021/12/05 - 11:42
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة