الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على ممرضة بوجدة يفضح شبكة تزوير جوازات التلقيح لفائدة غير الملقحين

القبض على ممرضة بوجدة يفضح شبكة تزوير جوازات التلقيح لفائدة غير الملقحين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على ممرضة بوجدة يفضح شبكة تزوير جوازات التلقيح لفائدة غير الملقحين
 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف ممرضة، تبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في تزوير البيانات الخاصة بالمستفيدين من عمليات التلقيح ضد جائحة كوفيد-19.


وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف الممرضة المشتبه فيها بمستوصف صحي بمدينة وجدة، بعد الاشتباه في تورطها في التزوير وإدراج بيانات أشخاص غير ملقحين ضمن قاعدة بيانات عملية التلقيح، مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 1000 و2000 درهم، لتمكينهم من الحصول على جوازات التلقيح بطريقة احتيالية.


وأوضح البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من توقيف ثلاثة مشاركين آخرين، يشتبه في ارتباطهم بالتوسط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها الرئيسية والمشاركين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، التي تأتي في سياق زجر ومكافحة كل أشكال التزوير والاستعمال التدليسي للشواهد والاختبارات الطبية المرتبطة بمكافحة جائحة كوفيد -19.

 
مجموع المشاهدات: 14046 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
صح
1000درهم راها خدامة في جميع مراكز التلقيح.... الله يفظح المخلوظين....
مقبول مرفوض
3
2021/12/07 - 09:46
2 | Quoi?
Peur
ما هذا؟ الناس بغات وبدات تدير اللقاح ولكن ما مجربش بانوا مشاكل كولشي خايف على راسو الاعراض الجانبية والدولة ما عاطياش ضمانات اللي وقعلو حاجة يضبر لراسو اين اامفر آعباد الله؟
مقبول مرفوض
24
2021/12/07 - 10:08
3 | حمد
أقصى عقوبة
عافكم لا تتساهلوا مع هؤلاء المجرمين ويجب إنزال عقوبات سجنية صارمة في حق هاد الشفارة والنصابة اللي بحالهم كثار في وزارة الصحة وبانيين الفيلات بهاد النصب على الناس لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
0
2021/12/08 - 12:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة