الرئيسية | حوادث وقضايا | حاولوا الاقتراب من الجدار الدفاعي...قصف بالدرون يشتت مرتزقة البوليساريو

حاولوا الاقتراب من الجدار الدفاعي...قصف بالدرون يشتت مرتزقة البوليساريو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حاولوا الاقتراب من الجدار الدفاعي...قصف بالدرون يشتت مرتزقة البوليساريو
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

تناقلت وسائل إعلامية محسوبة على جبهة ” البوليساريو ” الانفصالية، خبرا مفاده أن عناصر تابعة للجبهة تعرضت لقصف مفاجئ، نفذته طائرات موجهة عن بعد "درون" تابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية، أسفر عن تكبيد المرتزقة خسائر بشرية كبيرة.

ونشرت نفس المصادر أسماء القتلى الذين خلفهم القصف والبالغ عددهم أربعة قتلى، بالإضافة إلى جريحين وذلك بمنطقة مهيريز شرق الجدار الدفاعي المغربي.

وحسب المعطيات التي نتوفر عليها، فإن المرتزقة اخترقوا المنطقة العازلة وحاولوا الاقتراب من الجدار الرملي المغربي، من أجل استهداف الجنود المغاربة، لتباغثهم "الدرون" المغربية بعدما تم رصد تحركاتهم.

 

هذا وقد لوحظ مؤخرا أن القوات المسلحة الملكية، أصبحت لا تتساهل أبدا مع أي استفزازات تقع في المنطقة العازلة، ولا تتردد في الضرب بيد من حديد ضد كل ما يمكنه تهديد سلامة جنودنا.

مجموع المشاهدات: 30585 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | متابعة .
الدق تم
هاذ الصنادلية غادين غير فالخسران ، يقول المثل اضرب المربوط يخاف السايب . المربوط اللي هم الصنادلية اخذوا نصيبهم والسايب اللي هم الكابرانات راهم يموتون غيظا . تحية لجيشنا الباسل .
مقبول مرفوض
28
2022/01/14 - 08:32
2 | قرفاوي
قصف بالدرون يشتت مرتزقة البوليزاريو
اقتراب البوليزاريو من الجدار الرملي و رد قوي للقوات المسلحة الملكية في هذا الظرف بالذات هو محاولة من الإنفصاليين للتأثير على زيارة المبعوث الخاص للمنطقة و إفشالها و خصوصا بعد الهزائم المتكررة التي منيت بها دبلوماسيا جارة السوء في هذا الملف .
مقبول مرفوض
17
2022/01/14 - 09:06
3 | مواطن
برافو
الله الوطن الملك . تحية للقوات المسلحة الملكية . الموت لكل معتدي على الإمبراطورية المغربية
مقبول مرفوض
21
2022/01/14 - 09:20
4 | وجدي
مواطن حر
عاشت القوات المسلحة الملكية المغربية عين لاتنام ونحن نيام الويل والجيم لأعداء وحدتنا الترابية .شعارنا الخالد الله الوطن الملك.
مقبول مرفوض
16
2022/01/14 - 09:37
5 | سهى
تحية للجنود الأحرار
نسأل الله تعالى أن يحفظ جنودنا البواسل و يحرسهم بعينه التي لا تنام و أن يجعل كيد أعداء وحدتنا الترابية في نحورهم ..الصحاء في مغربها و المغرب في صحرائه تحت شعار الله الوطن الملك ..و من يرفض ذلك فليشرب البحر .
مقبول مرفوض
1
2022/01/15 - 08:20
6 | عمر
البيضاء
العز لافراد القوات المسلحة الملكية المغربية الشريفة ولا عزاء للحاقدين على وطننا الغالي أرجو من المواطنين ان يفتخروا بجنودنا البواسل واحترامهم وكما نطلب من موظف الإدارات العمومية لتسهيل المساطر الإدارية لجميع أفراد أسرة القوات المسلحة الملكية المغربية الشريفة تحت رعاية قائد الأمة لأنهم ليس لهم الوقت الكافي وشكرا.
مقبول مرفوض
2
2022/01/15 - 10:17
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة