الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير... سائق حافلة يتعرض لاعتداء شنيع من طرف 17 مهاجرا من دول إفريقيا جنوب الصحراء

خطير... سائق حافلة يتعرض لاعتداء شنيع من طرف 17 مهاجرا من دول إفريقيا جنوب الصحراء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير... سائق حافلة يتعرض لاعتداء شنيع من طرف 17 مهاجرا من دول إفريقيا جنوب الصحراء
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

تناقلت مصادر صحفية محلية، خبرا مفاده أن سائق حافلة تعرض يوم أمس الجمعة، إلى اعتداء خطير من طرف 17 مهاجرا غير شرعي، ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء.

واستنادا لنفس المصادر دائما، فإن السلطات المحلية كانت تقوم بترحيل المعنيين بالأمر مدن الشمال في اتجاه مدينة الراشدية، وهو الشيء الذي لم يتقبلوه، وحاولوا الهرب من الحافلة عند مدخل مدينة آزرو، واعتدوا على سائق الحافلة بشكل همجي شنيع.

 

هذا وقد أسفر تدخل العناصر الأمنية عن توقيف 5 مهاجرين من المعتدين، فيما فر الباقي لوجهة مجهولة، ولا يزال البحث جاريا عنهم لحدود كتابة هذه الأسطر.

مجموع المشاهدات: 21940 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربي
الأفارقة
بعد تشديد المراقبة على سبتة و مليلية من.طرف السلطات المغربية أصبح الأفارقة المقيمين بصفة غير قانونية يشكلون خطرا على سكان تطوان طنجة قصر الصغير مرتيل المضيق و الفنيدق حيث تراهم في كل احياء المدن يتسولون و يتعاركون و يعترضون سبيل المارة أنهم خطر علينا و على اهلنا
مقبول مرفوض
32
2022/01/15 - 03:22
2 | غريب
كمامة
ولا شرطي ولا مخزني يرتدي الكمامة في خذا التدخل وعن تنضيم وقفة او احتجاج تجدهم سلبسون الكمامة حتى يتم منع الاحتجاج بدعوى كورونا.اليست كورونا موجودة في هذا التدخل غريب هذا مايدل على العزوف عن التلقيح
مقبول مرفوض
1
2022/01/15 - 04:40
3 | Abdo jar
حقيقة
الدولة المغربية هي المسؤولة عن كل هذا لأنها فتحت لهم الحدود وجعلتهم في مواجهة مباشرة مع المواطنين..أما الدولة فقد استضافتهم ضدا في الجزائر..يعني ان المغرب صدر صورة مزيفة عن المهاجرين بداخل ترابها..
مقبول مرفوض
1
2022/01/15 - 05:10
4 | كمال
[email protected]
مازال مشفتو والو هده غير البداية . ستقوم حرب بينهم وبين المغاربة عن قريب . والدولة لايهما اي شئ. واحد قتل سائحتين في تزنيت يعني السياحة في خطر ومع الجائحة كما يقول المثل المغربي من حدها تبقى وهي تزيد في البيض . المهاجرين و المغاربة في شمال لا شغل ولااعانة من الدولة مدا تنتظرون الازدهار هههههه . سترون العجب العجب منهم انا لست ضدهم ولكن الحقيقة .
مقبول مرفوض
4
2022/01/16 - 10:00
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة