الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل: الأمن يحقق مع مرشحين في قضية تسريب امتحان للممرضين في مجموعة للواتساب

عاجل: الأمن يحقق مع مرشحين في قضية تسريب امتحان للممرضين في مجموعة للواتساب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: الأمن يحقق مع مرشحين في قضية تسريب امتحان للممرضين في مجموعة للواتساب
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

علمت "أخبارنا" من مصادرها ، أن رجال الأمن ببني ملال فتحوا التحقيق، اليوم الأحد، مع مرشحين يشتبه أنهما سربا أسئلة امتحانات مباراة للصحة في مجموعة واتساب . 

ووفق المصدر ذاته، فاللجنة المكلفة بالحراسة والمراقبة بمديرية الصحة، حجزت هاتف محمول لدى أحد المرشحين داخل قاعة الامتحان الذي يُجرى اليوم بكلية امغيلة .

وقرر مسؤولون بالصحة المُشرفين على الامتحان الاتصال برجال الأمن الوطني، حيث يجري في هذه اللحظات التحقيق مع المرشحين المشتبه فيهما في تسريب الأسئلة، في انتظار ما ستقوله العدالة في التهم المنسوبة إليهما. 

 

مجموع المشاهدات: 7146 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حميد
مباراة
معروف منذ الثمانينات أن مبارات الصحة غير شفافة تسودها التسريبات والرشوة وباك صاحبي ....ليس بغريب ما يحدث الآن...حتى الأطفال فطنوا باللعبة.
مقبول مرفوض
1
2022/01/17 - 07:29
2 | احمد
تعليق
الغش عملية غير محمودة وبالتالي ليس هناك تكافؤ الفرص لكن ذلك لا يتطلب تدخل الأمن و الشوهة على العاملين بالقطاع الصحي .حبذا لو عولج الامر داخليا فقبل ذلك هناك المدير الجهوي و مسؤولين وجب عليهم التدخل لمعالجة الوضع دون شوشرة و شبهات على القطاع .هذا من جهة أما من جهة ثانية فليس هناك نسب كثيرة للناجحين فكم من موظف استغرق 13سنة و هو في درجته فحبذا لو زادت نسبة النجاح حرصا لما يقدمه العاملين بالقطاع من خدمات جليلة خاصة في زمن كورونا الذي طال دون تقديم اي تعويضات في المستوى و دون زيادة في الاجر لمدة 15سنة فهذا كذلك غير محمدود
مقبول مرفوض
1
2022/01/17 - 07:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة