الرئيسية | حوادث وقضايا | مراكش: جزار "مسلح" بـ"جنوية" يثير الرعب بعد اقتحامه حماما للنساء

مراكش: جزار "مسلح" بـ"جنوية" يثير الرعب بعد اقتحامه حماما للنساء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مراكش: جزار "مسلح" بـ"جنوية" يثير الرعب بعد اقتحامه حماما للنساء
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

انتشرت فوضى عارمة بحمام للنساء يقع بحي الموقف بمراكش العتيقة، بعد إقدام جزار على اقتحامه صباح أول أمس السبت. 

الأخبار الواردة من المتطقة تؤكد أن الجزار دخل الحمام بعد توصله بنداء "استغاثة" من زوجته بالحمام المذكور، ليتأبط الجزار سكينا من الحجم الكيير (جنوي)، ويعمد لاقتحام الحمام دون تفكير لإغاثتها. وفعلا حاول الجزار تهديد السيدة غريمة زوجته والتي لجأت الى سطل بلاستيكي (قب) للدفاع عن نفسها، إلا ان ارتغاع صراخ النساء المستحمات من داخل الحمام أجبر الجزار المقتحم على المغادرة نحو وجهة مجهولة. 

ثلاث متضررات عمدن فعلا لوضع شكايات لدى مصالح الدائرة الثانية للأمن الوطني، والتي فتحت تحقيقا في الموضوع وأطلقت حملة بحث مكثفة تنفيذا لتعليمات النيابة العامة عن الجزار المُقتَحِم...

 

 

 

مجموع المشاهدات: 24732 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Kader
الباب مشرع
يقول المثل المغربي (ربط تلقى ما تسيب) من العار ان يبقى حمام النساء بابواب مفتوحة على الشارع و النساء بداخله عاريات و دون حماية و بينهم الحوامل و المرضى و أطفال صغار ،ليتك ضن بين الفينة و الاخرى إلى هجوم خارجي اما من شخص مخدر او احمق او غير ذلك ولهدا وجب وضع باب حديدي يقفل من الداخل و بجانبه مراقبة كما يمنع الدخول على اي امراة بوجه غير مكشوف
مقبول مرفوض
80
2022/01/17 - 11:23
2 | يوسف
رد
أحسنت الأخ قادر تعليق في محله هذا نداء لارباب الحمامات
مقبول مرفوض
20
2022/01/17 - 02:44
3 | ابوسعد
ازالة الاسباب
وكان على مسؤولي الحمام ان يفضوا النزاع بين المرأتين وتهديدهما بالاتصال بالسلطات ان لم يكفا... وليس هذا عذرا لرجل ليقتحم حماما او اي مكان فمابالك اذا فيه نساء في وضع معين. ولكن النار تطفأ في بداياتها قبل ان يكبر اللهب ويضخم. ومن الناس من تعميه عاطفته على اهله.. والاولى للمراة شرعا الا تلج حماما خارج البيت. رايت يوما كلبا هائجا من النوع الالماني يطارد قط الى داخل حمام نساء....
مقبول مرفوض
1
2022/01/18 - 10:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة