الرئيسية | حوادث وقضايا | نجم سابق للمغرب التطواني في ضيافة أمن المدينة بسبب سلوك متهور

نجم سابق للمغرب التطواني في ضيافة أمن المدينة بسبب سلوك متهور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم سابق للمغرب التطواني في ضيافة أمن المدينة بسبب سلوك متهور
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أكدت مصادر موثوقة، مهتمة بالشأن الرياضي المحلي، أن النجم السابق للمغرب التطواني والمغرب الفاسي، أيوب لكحل، يقبع حاليا تحت تدابير الحراسة النظرية، بمدينة تطوان، بعدما تم إلقاء القبض عليه إثر تهجمه لفظيا على موظف شرطة.

واستنادا لنفس المصادر، فإن عملية توقيف سيارة المعني بالأمر على مستوى إحدى مدارات المدينة، أغضبت اللاعب، ليتطور الأمر إلى شنآن وملاسنات بينه وبين العناصر الأمنية، اختتمت بالتحفظ عليه تحت تدابير الحراسة النظرية.

والجدير بالذكر أن اللاعب المشار إليه، التطواني الأصل، يعيش لحظات مهنية عصيبة، بعد خروجه من المغرب التطواني والذي كان فيه النجم الأول للفريق، حيث لم يستطع إثبات نفسه داخل فريق المغرب الفاسي، الشيء الذي جعل إدارة النادي تفسخ عقدها معه بالتراضي .

 

 

 

مجموع المشاهدات: 12930 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | غاني
متتبع للبطولة المغربية
‏صراحة حسن هذا اللاعب لا يستحق اللعب في البطولة المغربية ‏لانه لاعب هاوي ولا يستحق اللعب بصفة عامة لأن الأموال زادت في أنانيته ، ‏ ‏يفكر في المال اكثر ما يفكر في لعبة كرة القدم وأبوه أشجعه على ذلك ، يتخيل نفسه من أفضل اللاعبين في العالم لهذا يجب عليه ‏مراجعة اوراقه ‏قبل فوات الأوان ولكم واسع النظر
مقبول مرفوض
0
2022/01/20 - 02:32
2 | رشيد أقياب
حذاري من الغرور
إن الغرور يا سادة مقبرة المواهب وعليه بمراجعة الذات آخدا بعين الإعتبار أن عمر لاعب القدم قصير جدا. نسأل الله له ولغيره ولنا كذلك الهداية
مقبول مرفوض
0
2022/01/20 - 06:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة