الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن يتفاعل مع فيديو الاعتداء على طفلة رفقة والدتها بالشارع العام بالبيضاء

الأمن يتفاعل مع فيديو الاعتداء على طفلة رفقة والدتها بالشارع العام بالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن يتفاعل مع فيديو الاعتداء على طفلة رفقة والدتها بالشارع العام بالبيضاء
 

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة صباح اليوم الخميس 20 يناير الجاري، يظهر قيام شخص بتعريض طفلة قاصر لاعتداء جسدي من خلال رشقها بالحجارة أثناء تواجدها رفقة والدتها بالشارع العام بمدينة المحمدية.

 

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية بتاريخ 23 دجنبر 2021، حيث تم تحصيل تصريحات والدة الطفلة القاصر حول تعرّض ابنتها للرشق بحجارة من الحجم الكبير من قبل المشتبه فيه، قبل أن تسفر العمليات الأمنية في حينه عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.


وقد تم إخضاع المعني بالأمر لبحث أولي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم إيداعه بالمستشفى المحلي للأمراض النفسية والعقلية، وذلك بعدما أوضحت الأبحاث والخبرات المنجزة في هذه القضية أنه يعاني من خلل عقلي.

مجموع المشاهدات: 15442 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Abdo
لاحول ولا قوة إلا بالله
يعاني من خلل عقلي يقتل الناس في الشارع اه ولا المسؤولين ديالنا معندهومش علاقة بهاد الشي عندهم أماكنهم خاصة بهم المخزن حاضيهم احنا غير كنخلصوه هما كيحميهم الله يلعن الشفار لكبير
مقبول مرفوض
17
2022/01/20 - 06:59
2 | حسني
مختل عقليا
أصبحت عبارة《مختل عقليا》عبارة مألوفة عند المغاربة لما يتعلق الأمر بتفسير الاعتداءات الجسدية في الأماكن العامة. فهموها كيفما شئتم.
مقبول مرفوض
1
2022/01/20 - 10:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة