الرئيسية | حوادث وقضايا | إيداع "أيوب لكحل" سجن الصومال بتطوان

إيداع "أيوب لكحل" سجن الصومال بتطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيداع "أيوب لكحل" سجن الصومال بتطوان
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الإبتدائية  بتطوان، أمس الجمعة، بإيداع  اللاعب السابق للمغرب التطواني، أيوب لكحل، سجن الصومال بتطوان، بعد نهاية  التحقيق معه في المنسوب إليه.
وكشفت مصادر مطلعة ل "أخبارنا"، أن رجل الأمن الذي دخل معه لكحل في مشادة كلامية، رفض التنازل عن حقه في متابعته القانونية، رغم تدخل عدد من المواطنين الذين عاينوا الحادثة.

وتعود تفاصيل القضية إلى الثلاثاء الماضي، وذلك بعد دخول اللاعب التطواني في مشادة كلامية مع رجل أمن، انتهت باعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بتهمة إهانة شرطي والاعتداء عليه أثناء القيام بواجبه المهني.
الجدير بالذكر أن اللاعب التطواني الأصل، يعيش لحظات عصيبة في مشواره الكروي، بعد انتقاله من المغرب التطواني الذي كان فيه النجم الأول للفريق، صوب المغرب الفاسي، الذي فشل في التألق معه.

مجموع المشاهدات: 39806 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | نزار رجاوي
المسامح كريم
بعض رجال الشرطة صراحة يستفزونك للخروج عن السيطرة و هدا ليس بمبرر للاعب كي يدخل معه في جدال لكن المرجو ان يؤخذ بعين الاعتبار وضعية لاعب الاخيرة لم تكن على مايرام.
مقبول مرفوض
7
2022/01/22 - 05:17
2 | رضوان
أشرف التأر العفو
نعلم ان اللاعب أخطأ و قام بما نسب اليه بحسب ما تداولته الصحافة و مدام قام بعض مقربيه بطلب التنازل من الشرطي و الاعتذار منه كان على هدا الاخير الاستجابة و المراعاة للأهله و نحن نعلم اسلوب الكلام المستفز و كيف يعامل رجال الشرطة المواطنين
مقبول مرفوض
1
2022/01/24 - 09:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة