الرئيسية | حوادث وقضايا | الصخيرات: الخيانة الزوجية تتسبب مرة أخرى في جريمة بشعة جدا

الصخيرات: الخيانة الزوجية تتسبب مرة أخرى في جريمة بشعة جدا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصخيرات: الخيانة الزوجية تتسبب مرة أخرى في جريمة بشعة جدا
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي (سرية الصخيرات)،تمكنت ليلة أمس الثلاثاء، من إلقاء القبض على زوج خمسيني، عمد إلى الشروع في قتل زوجته، مشيرة إلى أن الموقوف قام بتوجيه طعنات للضحية بواسطة سلاح أبيض، كادت تنهي حياتها بطريقة بشعة.
وبالرجوع إلى تفاصيل هذا الحادث، فقد أكدت مصادرنا أن شكوكا راودت الزوج الموقوف، دفعته إلى مراقبة تحركات زوجته، قبل أن يتضح له أنها تخونه مع شخص آخر، الأمر الذي دفعه إلى الشروع في قتلها بقلب منزله الكائن بإقامة الريف بالصخيرات، مشيرة -مصادرنا- إلى أنه وجه لها عددا من الطعنات على مستوى العنق والوجه، بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته، قبل أن يعمد إلى الفرار، معتقدا أنه قتلها.
عقب ذلك -تضيف مصادرنا- اتصل الزوج الجاني بابنته، وأخبرها أنه قتل أمها، حيث سارعت إلى الاتصال برجال الدرك الملكي، الذين حلوا على وجه السرعة بمكان الحادث، أين وجدوا الضحية مدرجة في دمائها، حيث جرى نقلها إلى قسم المستعجلات، أين ترقد حاليا في وضع صحي حرج جدا، في وقت تم نصب كمين محكم للزوج الجاني، أفضى إلى اعتقاله.
هذا وقد تم اخضاع الزوج الموقوف لتدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف الوكيل العام باستئنافية الرباط، من أجل الوقوف على ملابسات هذا الحادث، وترتيب الجزاءات في حق المتورطين في هذا الملف.

مجموع المشاهدات: 22095 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Abdou
Xx
يجب مراجعة القانون في المغرب... لانه مند انشاء مدونة الاسرة كثر الطلاق و الفساد و الخيانة الزوجية ....و الاحكام في الخيانة هي غير رادعة
مقبول مرفوض
23
2022/01/26 - 01:57
2 | مواطن
أسباب الفساد والخيانة
المدونة سبب رئيسي في تفكك الأسر ومحاربة التعدد فاقم مظاهر الزنا والخيانة لدى الرجال وأدى إلى تكاثر أطفال الشوارع وتوغل الأمراض الجنسية.
مقبول مرفوض
1
2022/01/26 - 07:07
3 | Abdo
لاحول ولا قوة إلا بالله
متافق معاك التعليق ١ اعباد الله لبلاد مشات خاصها راجل يحكمها راااااااجل ماشي شبه راجل
مقبول مرفوض
1
2022/01/27 - 08:48
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة