الرئيسية | حوادث وقضايا | نقل مواطن سعودي توفي بعد خروجه من الحمام عبر رحلة استثنائية من المغرب إلى بلده

نقل مواطن سعودي توفي بعد خروجه من الحمام عبر رحلة استثنائية من المغرب إلى بلده

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نقل مواطن سعودي توفي بعد خروجه من الحمام عبر رحلة استثنائية من المغرب إلى بلده
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي
علمت الجريدة من مصادرها أن المواطن السعودي الذي توفي أول أمس بعد خروجه من حمام شعبي، تم اخراجه من مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال، من أجل نقله في رحلة استثنائية إلى بلده الأصلي ضمن الرحلات الاستثتائية المنظمة بين البلدين، وذلك بإشراف من سفارة السعودية التي واكبت قضية مواطنها بتنسيق مع السلطات المغربية.
وكان المواطن السعودي قد تعرض لوعكة صحية مباشرة بعد خروجه من حمام شعبي، وتم نقله من منزله بتانوغة ضواحي بني ملال ، الى المستعجلات، لكنه سلم روحه لخالقها ولم تنفع الاسعافات من انقاد حياته.
هذا، وخلفت وفاة السعودي المقاول حزنا بين جيرانه الذين يشهدون له بحسن أخلاقه وتعامله، لاسيما وانه خلف طفلة صغيرة له من مغربية بالمنطقة.

 

مجموع المشاهدات: 18612 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغترب
وامواتنا في المهجر؟
لاحظ كم كل من مات في غربته ينقل لموطنه الاصلي ليدفن، رايت هذا عند الاتراك وغيرهم، قد تخصص طائرات خاصة لذلك وغيرهم كثير. اما اموات الجالية المغربية ان كان هناك اغلاق فلا بد ان يدفن حيث هو، لقد اغتربنا احياء للقمة العيش وانعاش اقتصاد بلادنا، اناشد المعنيين بالامر ان يتقوا الله وينظرو بعين روح المواطنة ويسهلوا نقل امواتنا الى تراب ارضهم بارك الله فيكم لانريد ان نحرم من الدفن في تراب ارضنا والله الموفق
مقبول مرفوض
10
2022/01/27 - 10:52
2 | ب ي
حذاري
كم من مرة نسمع فيها فلان توفي في الحمام او بعد خروجه من الحمام فان الحمام البلدي ان كان ينفع فءة من الناس فانه خطر على فءة كبيرة من الاخرين خاصة اصحاب الامراض المزمنة كضغط الدم والسكري والربو وامراض اخرى كثيرة تكون ساكنة في صاحبها ويحركها الحمام
مقبول مرفوض
5
2022/01/27 - 12:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة