الرئيسية | حوادث وقضايا | فيديو عنيف يحرك مصالح الأمن بفاس واعتقال المتورطين في وقت قياسي

فيديو عنيف يحرك مصالح الأمن بفاس واعتقال المتورطين في وقت قياسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو عنيف يحرك مصالح الأمن بفاس واعتقال المتورطين في وقت قياسي
 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس، يوم أمس الاثنين 16 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح ومحاولة السرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
 
وكان المشتبه فيه قد أقدم رفقة شخص آخر على تعريض عدة ضحايا لمحاولة السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بحي "عين السمن"، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هوية أحد الضحايا، والذي تبين أنه لم يتقدم بأية شكاية في الموضوع.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية من تحديد هوية أحد المشتبه فيهما، الذي يشكل موضوع بحث لتورطه في قضايا زجرية، وذلك قبل أن يتم توقيفه وهو في حالة تخدير متقدمة وبحوزته سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 14672 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | يويو
الله يلطف بنا
تحية تقدير واحترام لكل عناصر الأمن الوطني و الدرك الملكي على المجهودات الجبارة التي يقومون بها في ظل هذا السيل الرهيب من العنف و الإجرام، نتمنى من القضاء ان يجرب إنزال أقصى العقوبات (عشر سنوات على الأقل) لكل من وجد بحوزته سلاح أبيض و سترون النتيجة، أما الحكم عليهم بثلاث أشهر أو أربع فذلك يشجعهم على الإجرام و الاعتداء على المواطنين.
مقبول مرفوض
8
2022/05/17 - 07:13
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة