الرئيسية | حوادث وقضايا | مغربيٌّ مُقيمٌ في إيطاليا يُنقذ أمًّا وطفلها من حريقٍ أضرمه ربُّ الأسرة بشقّتهم عُنوةً

مغربيٌّ مُقيمٌ في إيطاليا يُنقذ أمًّا وطفلها من حريقٍ أضرمه ربُّ الأسرة بشقّتهم عُنوةً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغربيٌّ مُقيمٌ في إيطاليا يُنقذ أمًّا وطفلها من حريقٍ أضرمه ربُّ الأسرة بشقّتهم عُنوةً
 

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

لا حديث في عدد من الصحف الإيطالية سوى عن بطولة مهاجر مغربي مقيم في إيطاليا يدعى "صلاح الدين الخراز"، الذي خاطر بحياته لإنقاذ حياة طفل وأمه من ألسنة النيران التي التهمت المنزل.

ووفق ما أوردته صحيفة La repubblica، فإن الخراز، البالغ من العمر 25 سنة وخريج الهندسة الإلكترونية، تدخل دون أن يبالي بالأذى الذي يمكن أن يعرض نفسه له، قصد إنقاذ حياة الطفل وأمه من ألسنة النيران التي أضرمها رب الأسرة عن قصد في شقتهم.

الحادث وقع، حسب المصدر نفسه، في شقة كائنة في "أندورنو ميكا" الواقعة بمنطقة "بييلا" الإيطالية. كما أردفت الصحيفة عينها أن المهاجر المغربي سمع صراخ الأم وهي تتوسل إنقاذ طفلها الذي ظل عالقا وسط النيران، بعدما ألقت هي بنفسها من على ارتفاع يفوق 3 أمتار.

هذا وأكد المصدر المذكور أن الحالة الصحية للأم والابن، البالغين من العمر على التوالي 36 و13 سنة، لا تدعو إلى القلق؛ بل تعاني فقط (الأم) من كدمات جراء السقطة، في حين أن الطفل أنقذه "صلاح الدين الخراز".

الصحيفة ذاتها شددت على أن رب الأسرة المسمى "فيديريكو أودي"، البالغ من العمر 41 سنة، ألقت السلطات الإيطالية القبض عليه، بعدما حاول إحراق شريكة حياته وطفلهما.

 

أما "الخراز"، يردف المصدر عينه، فقد خرج من المستشفى بعدما تلقى الإسعافات الضرورية، عقب الاختناق الذي عانى منه بفعل الدخان وألسنة النيران المشتعلة.

مجموع المشاهدات: 14458 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة