الرئيسية | حوادث وقضايا | قلوب الحجر ... أمن سلا يعتقل سيدة عرضت ابنتها للتعذيب والكي والاحتجاز

قلوب الحجر ... أمن سلا يعتقل سيدة عرضت ابنتها للتعذيب والكي والاحتجاز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

فتحت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن سلا الجديدة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم أمس الثلاثاء 17 ماي الجاري،  وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لسيدة تبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، والتي يشتبه في تورطها في تعريض ابنتها القاصر للإيذاء العمدي والاحتجاز.

وكانت مصالح الأمن الإقليمي بسلا قد تفاعلت بالجدية اللازمة مع شريط فيديو تظهر فيه طفلة، تبلغ من العمر حوالي 06 سنوات، وهي محتجزة وتحمل آثارا بارزة للعنف، حيث تم القيام بمجموعة من الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية التي مكنت من تحديد هوية الأم المتورطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفها.

وقد أسفرت إجراءات البحث والتفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيها عن العثور على ابنتها القاصر محتجزة بداخل إحدى الغرف وهي تحمل آثارا بارزة للعنف، كما تم حجز مجموعة من الأدوات التي يشتبه في استخدامها في تعريض الضحية للضرب والكي، علاوة على حجز 900 غرام من مخدر الكيف يشتبه في استعماله من طرف المشتبه بها في إعداد وترويج مخدر "المعجون".

وقد تم تقديم الرعاية الطبية والنفسية للطفلة القاصر الضحية من طرف خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف، بينما تم إيداع الأم المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات والدوافع الحقيقة التي تقف وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 7902 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متألمة
عليها اللعنة
لا حول ولا قوة الا بالله ينبغي تطبيق عقوبات قاسية في حق كل من تسول له نفسه الاعتداء على الطفولة البريئة...حتى وإن كان منتميا إلى فئة أشباه الامهات والآباء...لان بعض المرضى ليسوا أكفاء لتحمل الأمانة الملقاة على عاتقهم.وهذه الأم المريضة الحقيرة ندعو الله أن ينتقم منها اشد انتقام .وان يكون سندا للطفلة البريئة. لك الله يا صغيرتي
مقبول مرفوض
5
2022/05/18 - 09:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة