الرئيسية | حوادث وقضايا | فاجعة إنسانية بالعيون..  تفحم طفلين وأمهما الحامل في حالة حرجة

فاجعة إنسانية بالعيون..  تفحم طفلين وأمهما الحامل في حالة حرجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاجعة إنسانية بالعيون..  تفحم طفلين وأمهما الحامل في حالة حرجة
 

أخبارنا المغربية: محمد الميموني

تناقلت مصادر محلية متطابقة، مساء اليوم الاربعاء، خبر وفاة طفلين احتراقا، بعد اندلاع النيران في المنزل الذي يقيمان فيه بمدينة العيون، فيما تم نقل والدتهما الحامل في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي بأكادير.

وحسب ذات المصادر، فإن الطفلين يبلغان من العمر ثلاث وأربع سنوات على التوالي، وقد فارقا الحياة قبل وصولهما إلى المستشفى، فيما حالة الأم الحامل احتاجت تدخل طاقم متخصص مما استوجب نقلها إلى مدينة أكادير. 

هذا ولم تتوفر لحدود كتابة هذه الأسطر أي معلومات تخص سبب الحريق الذي اندلع بسرعة في أرجاء البيت، ولولا سرعة استجابة الوقاية المدنية، وروح التطوع لدى ساكنة الحي الذين تمكنوا من السيطرة على ألسنة اللهب، لكانت الحصيلة أسوء.

مجموع المشاهدات: 11680 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد
بدون تعليق
قرارات عشوائية، وهل هكذا نحارب الشعودة والسحر والتخلف؟؟ ماذا فعل صاحب هذا الضريح اللذي يتبرأ من هؤلاء الجهلة براءة الذئب من دم يوسف.
مقبول مرفوض
-7
2022/05/18 - 09:42
2 | كيرو
شكرا للسلطة
شكرا للسلطة على هدم هذا الصريح نتمنى انشاء الله المزيد من هدم الاضرحة، لأنها كثيرة جدا في المغرب. الدول تتقدم ونحن لازلنا منشغلين بالسحر.
مقبول مرفوض
5
2022/05/18 - 09:44
3 | جديدي
اللعنة على المشعودين
ثبا لكل المشعودين و المشعودات. لعنة الله عليهم جميعا اينما كانوا . و لا يفلح الساحر حيث اتى . نتوسل الى السلطات ان تقوم بتجفيف منابع الشعودة . و ان تكون هذه البادرة قدوة يقتدى عاى الصعيد الوطني.
مقبول مرفوض
6
2022/05/18 - 09:46
4 | خالد بنسيدي
رأي
ألا أولياء الله لا خوف عليهم ولا يحزنون ، أولياء الله لا يعلمهم إلا الله .لا أحد يعرفهم فهم في كل مكان وكل زمان .فليس كل قبر مشيد عليه فهو لولي . فقط لأن الناس قديما كانوا يتبركون من الناس الذين يفوقنهم علما وقد يكون من هؤلاء أولياء الله والعكس صح6
مقبول مرفوض
-4
2022/05/18 - 09:52
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة