الرئيسية | حوادث وقضايا | رجل أمن يشهر مسدسه ويصيب شابا برصاصة خارج أوقات الخدمة!

رجل أمن يشهر مسدسه ويصيب شابا برصاصة خارج أوقات الخدمة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رجل أمن يشهر مسدسه ويصيب شابا برصاصة خارج أوقات الخدمة!
 

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 22 ماي الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات استعمال موظف شرطة لسلاحه الوظيفي خارج أوقات العمل العادية، بشكل أسفر عن إصابة شخص يبلغ من العمر 19 سنة برصاصة على مستوى أطرافه العلوية.


وتشير المعطيات الأولية  إلى تواجد الشخص المصاب رفقة أربعة أشخاص آخرين بالقرب من منزل الشرطي بحي "الشرايبي" بمدينة بني ملال، ودخولهم في نزاع معه بسبب الضوضاء  نتيجة حالتهم غير الطبيعية، وهو الأمر الذي تطور إلى استعمال موظف الشرطة لسلاحه الفردي الموضوع رهن إشارته لحاجيات العمل وإطلاق رصاصة واحدة أصابت شخصا منهم .


وقد تم نقل المصاب للمستشفى الجامعي بمدينة الدار البيضاء قصد إخضاعه للعلاجات الضرورية، فيما تم الاحتفاظ بموظف الشرطة وباقي مرافقي الشخص المصاب تحت تدبير الحراسة النظرية، باستثناء قاصر من بينهم تم وضعه تحت المراقبة، وذلك على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة ، قصد تحديد كافة الأسباب والملابسات الحقيقية  المحيطة بهذه القضية، وكذا التحقق من الظروف التي تم فيها استعمال السلاح الوظيفي الموضوع رهن إشارة الشرطي.

مجموع المشاهدات: 15506 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | عركوش
حالتهم غير الطبيعية
من حقو قبل أن يتطور الأمر إلى ضرب وجرح.. اللهم يسكتهم بطلق ناري.. بحال هادوك متعرف اش هازين معاهم.. حبذا لو حذرهم برصاصة فالسماء.. قبل مايطلق عليه.. المهم القانون سيأخذ مجراه.. ولعندو شحاجة ياخذها.
مقبول مرفوض
17
2022/05/22 - 02:13
2 | محمد القرافي
أوقفوا همجية الشباب
رجاءا أطلقوا سراح هدا الشرطي فمجموعة من الشباب الطاءشين والخارجين عن القانون يجوبون شوارع مدننا بدراجاتهم النارية حاملين سيوفا يهددون سلامة المواطنين الصالحين الدين يساهمون في بناء هدا الوطن،يجب وضع حد لهده الشردمة.
مقبول مرفوض
26
2022/05/22 - 02:32
3 | عداء
الله يخرج العواقب على خير
أطلقوا سراح الشرطي والا ستعم الفوضى،ولايمكن لاي شرطي أن يقوم بوظيفته كما يجب. الشمكارا كثروا، فليذهبوا للجحيم ، لمات فيهم تهنات من الأرض والعباد. وانا مع هذا الشرطي.
مقبول مرفوض
1
2022/05/22 - 03:41
4 | جواد العباس
استعمال السلاح
المرجو إعطاء كامل الصلاحية لأي شرطي من أجل إطلاق النار عل كل شخص يحمل السلاح الأبيض أو يشكل خطر على المواطنين خلاصة القول أكبر مشكل كنعيشوه هو الكريساج الضرب السرقة الحكرة عطيو الصلاحية الكاملة الرجال الشرطة فديك ساعة تبان النتيجة
مقبول مرفوض
1
2022/05/22 - 05:34
5 | احمد
الصبر
العيش في المدن أصبح لايطاق، فئات من الشباب لايستحيون ولا يبالون بالآخرين يتهمون على المارة الضجيج طول الليل الكلام النابي وكذلك بعض الجماعات رفقة بعض الفتيات اللواتي اصبحن وياللاسف محط الرذيلة رفقة بعض الصعاليك يجعلون لأنفسهم مجالس اشبه بجنسية على جنبات المنازل دون حياء ولا حشمة غير مبالين لا بالسكان ولا بالمارة، وهيهات لمن يطلب منهم الإبتعاد، فسوف تسمع مالا يرضيك انه فعلا الجحيم، أصبحنا نفضل العيش مع الحيوانات بعيدا عن نوع من البشر كرمه الله بالعقل لكنه يفضل ان يعيش حيوان.
مقبول مرفوض
1
2022/05/22 - 05:37
6 | ملاحظ
بنادم ضسر
الصراحة بعض الشبان كتجمعوا على الممنوعات ويخسرو الهضرة حدا الديور ديال الناس كالسين مع وليداتهم ويسمعو الهضرة الخاسرة وملي تهضر معاهم يدورو بيك. اللهم القرطاس باش يترباو.
مقبول مرفوض
1
2022/05/22 - 06:03
7 | عبد الله
ارض الله
هاده جريمة في حق المواطنين من أعطى الحق لي البوليسي أن يحمل معه السلاح عند إنتهاء عمله واش كاين السيبا واش البوليس فراعنة يجب محاكمة هادا البوليسي
مقبول مرفوض
-1
2022/05/22 - 08:52
8 | Mohamed
الحراسة النضرية
ان الش ربي له جميع الضمانات فلماذا التسرع بالله تحت الحراسة النظرية يجبب البحث في اصل المشكل وان كان مذنب يعاقب والا مافائدة حمل السلاح
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 09:58
9 | يوسف
جيل قبيح
ما زرعته الحكومات الفارطة و إهمالها للتعليم و دور الشباب و الجانب الديني و كذلك تساهل الوالدين بالصرامة المعهودة منذ الأزل و كثرة الحريات تحصده البلاد جيل منعدم التربية و الاحترام أحيي رجال الأمن الذين يضحون بحياتهم من أجلنا لماذا لا تحذون حذو الدول الغربية و أمريكا غير تهضر بقلة الأدب مع رجل الامن تتعرض للعنف أو تفضلون استهزاء مراهقين و ضربهم لرجل أمن في فيديو مثل ما وقع في الرباط...
مقبول مرفوض
0
2022/05/22 - 10:39
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة