الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل وضع "راقي شرعي" بسجن سطات بعد تورطه في واقعة خيانة زوجية واغتصاب نتج عنه حمل

تفاصيل وضع "راقي شرعي" بسجن سطات بعد تورطه في واقعة خيانة زوجية واغتصاب نتج عنه حمل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل وضع "راقي شرعي" بسجن سطات بعد تورطه في واقعة خيانة زوجية واغتصاب نتج عنه حمل
 

أخبارنا المغربيةـ عبد الرحيم مرزوقي 

علمت "أخبارنا" من مصادر مطلعة أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بسطات قرر نهاية الأسبوع الماضي، إيداع "راق شرعي" في عقده الخامس، بسجن على مومن بذات المدينة، وتحديد جلسة 21 يونيو القادم لانطلاق الاستنطاق التفصيلي على خلفية متابعته بجناية الاغتصاب والسرقة وإعطاء مواد مخدرة والخيانة الزوجية.

وكشفت المصادر ذاتها أن فصول القضية بدأت حينما تقدم والد الضحية التي تقطن بجماعة الفقرة بإقليم برشيد، بشكاية لدى الوكيل العام للملك يقول فيها أنه تفاجأ بحمل ابنته العشرينية العازبة، نتيجة اغتصابها من طرف "راق" كان يتردد على منزله من أجل علاجها ابنته من الجن.

وتضيف نفس المصادر أن الأب يقول في شكايته أنه استنجد بالراقي قصد علاج ابنته المصابة بالمس، حيث استقبلهم المعني بالأمر بمركزه المتواجد بالحي الحسني بمدينة برشيد وطلب منه الخروج من معزل الرقية وترك الفتاة معه بشكل منفرد، وبعد مدة أخبر الأب أن العفاريت التي تسكن جسد ابنته تطلب الزواج مع شياطينه، وهو ما سيمكنه من الوصول إليهم طردهم حسب زعمه. 

واتهم أب الضحية الراقي بتقديم مادة مخدرة لابنته من أجل ممارسة الجنس عليها بدون مقاومة، كما يؤكد المشتكي أن المتهم طلب منه تركها بمنزلهم وهو من سيزورها هناك، حيث أصبح يتردد عليهم بين الفينة والأخرى، ويقوم بالاختلاء بالفتاة داخل إحدى الغرف على أساس العلاج، إلا أنه كان يعاشرها بعد إفقادها الوعي، إلى أن اكتشف أنها حامل. 

هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى منزل الراقي لتبوم باعتقاله، حيث تم العثور بعد عملية تفتيش دكانه الذي يتم استغلاله في أعمال الشعوذة على عدد هائل من الطلاسم ومجموعة من الصور  الخاصة برجال ونساء، بالإضافة إلى أشياء أخرى تستعمل في السحر والشعوذة، ليتم اقتياد المعني بالأمر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يقرر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات وضعه بالسجن المحلي علي مومن.

مجموع المشاهدات: 15999 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مللك
أستغفر آلله
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مقبول مرفوض
14
2022/05/24 - 02:34
2 | حمي
سذاجة و غباء
في غياب العلم و العلم الشرعي هذا ما ستجنيه الامة و سوف يتكرر هنا و هناك لن نواجه هذا الطاعون و هذه الاشكالية الا بالعلم.
مقبول مرفوض
12
2022/05/24 - 02:46
3 | مواطن
لا
هل هاذا راقي ويقرأ القرءان والدعاء.... عليه اللعنة إلى يوم الدين...
مقبول مرفوض
12
2022/05/24 - 03:05
4 | محمد
عاد عاد الراقي كبش لباقي
وياكم تيقو في تجار الدين اصحاب اللحي شياطين الإنس لعنهم الله
مقبول مرفوض
-3
2022/05/24 - 04:27
5 | فواد
الراقي ليس مشعوذ
هدا ليس راقي شرعي هذا ابلسي شيطان الطرقات كما نعرف هم ناس متقون يعملون بقول الله والرسول لا تخلط بين راقي وساحر ومسعود والله اعلم
مقبول مرفوض
0
2022/05/24 - 09:49
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة