الرئيسية | حوادث وقضايا | مجهول يرسل شخصا إلى المستشفى وابنته إلى مستودع الأموات.. وشبهة الانتقام واردة جدا

مجهول يرسل شخصا إلى المستشفى وابنته إلى مستودع الأموات.. وشبهة الانتقام واردة جدا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجهول يرسل شخصا إلى المستشفى وابنته إلى مستودع الأموات.. وشبهة الانتقام واردة جدا
 

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

تناقلت مصادر صحفية بالمحمدية، خبرا مضمونه أن المدينة عرفت في الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت، حادثا راح ضحيته أب وابنته الثلاثينية، على يد شخص مجهول.

وفي تفاصيل الخبر، تضيف ذات المصادر، أن مجهولا قام بالتسلل لمنزل الضحيتين وهاجم الوالد بسلاح أبيض من الحجم الكبير، مسببا له جروحا غائرة، ليعمد بعدها إلى قتل الفتاة بدم بارد ويفر لوجهة غير معلومة.

هذا وقد عرف الحادث حضور ممثل عن السلطة المحلية، ورجال الأمن وكذا أفراد الوقاية المدنية، حيث فتح تحقيق في النازلة وتم ارسال جثة الراحلة إلى مستودع الأموات، فيما نقل الأب إلى قسم المستعجلات من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجاني لم يقم بسرقة أي شيء من أثاث البيت، أو الممتلكات القيمة التي توجد هناك، مما يرجح فرضية الانتقام كدافع للجريمة، حيث يسابق محققو الشرطة الزمن لتحديد هويته والإيقاع به في أسرع وقت.

مجموع المشاهدات: 18148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | كمال
[email protected]
ما فائدة الأمن ادن ادا كانو هناك أشخاص يدخلون البيوت ويقتلون اهالها وأبنائها ولا احد يحرك ساكنا .ادا هناك خلل واضح . المواطنون المغاربةيموتون . ويقولون مجهول هدا هو الجهل .
مقبول مرفوض
7
2022/05/29 - 12:40
2 | احمد التكاني
مجرد رأي
الأمن لا يبدأ وينتهي عند الوظيفة العمومية الأمنية لجهاز الأمن رغم مسؤوليته الكاملة في حماية البلاد والعباد، لكن كل مواطن مسؤول عن أفعاله وعواقبها الضارة بالغير، وبالتالي فافعال الانتقام وتصفية الحسابات عادة ما تتم بردود فعل ميزاجية عنيفة غير متوقعة ولدى من الأفضل إبلاغ الأمن أو كما يقول الإخوان المصريون "ابعد عن الشر وغني لو"
مقبول مرفوض
0
2022/05/29 - 06:52
3 | رشيد
انعدام الامن
اصبحت المحمدية تعاني من انعدام الامن فالعربدة والمخدرات والقرقوبي منتشرة والمجرمون وقطاع الطرق كذلك يجب تدخل السيد مدير الامن لاعادة الامن قبل موسم الصيف الذي يعرف اقبال العديد من المصطافين
مقبول مرفوض
0
2022/05/29 - 08:25
4 | الحسن
كون تحشم
ان شاء الله العام الجاي السي كمال،كل دار فالمغرب غانديرو ليها بوليسي فالباب باش تكون على خاطرك.
مقبول مرفوض
0
2022/05/30 - 12:29
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة