الرئيسية | حوادث وقضايا | عملية أمنية بمشاركة "الديستي" تقود إلى اعتقال خطير قاوم الأمن بسكين وأصاب شرطيا

عملية أمنية بمشاركة "الديستي" تقود إلى اعتقال خطير قاوم الأمن بسكين وأصاب شرطيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عملية أمنية بمشاركة "الديستي" تقود إلى اعتقال خطير قاوم الأمن بسكين وأصاب شرطيا
 

أخبارنا المغربية: بني ملال

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 11 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

 وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى المنطقة القروية "أكلموس" بضواحي مدينة خنيفرة، لكونه كان يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

ويأتي توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة فرار بعدما كانت عناصر الشرطة القضائية قد تدخلت، يوم الاثنين المنصرم، لضبطه بداخل منزله بمدينة أبي الجعد، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال سلاحين أبيضين وأصاب ضابط شرطة بجروح، مما اضطر أحد عناصر الشرطة وقتها لإطلاق رصاصات تحذيرية لتحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

مجموع المشاهدات: 13990 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ناقد
عجبا
يلاحظ الترويج لجملة "بيع الخمر بدون ترخيص" هل القانون يعاقب على الخمر ام على الرخصة الخمر حرام و لا رخيصة فيه
مقبول مرفوض
0
2022/06/12 - 12:31
2 | عركوش
تفعيل السلاح
يجب تفعيل السلاح قبل ما يصاب الشرطي.. لان المسعور لا يريد أن يندمج داخل المجتمع رغم استفاده المتكرر من الخروج من السجن.. خرب ودمر شباب ليصبحو مثله مستقبلا.. وهكذا يخلق مجرم جديد.
مقبول مرفوض
2
2022/06/12 - 12:31
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة