الرئيسية | حوادث وقضايا | حملة  تطهير واسعة تقود درك الصخيرات إلى اعتقال عدد مهم من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة

حملة  تطهير واسعة تقود درك الصخيرات إلى اعتقال عدد مهم من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حملة  تطهير واسعة تقود درك الصخيرات إلى اعتقال عدد مهم من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة
 

أخبارنا المغربية - عبدالإله بوسحابة

شنت عناصر تابعة لسرية الدرك الملكي بالصخيرات، خلال الأيام الأخيرة، حملة تمشيطية واسعة، تروم مكافحة جميع أشكال "الجريمة"، وتجفيف المدينة من كل النقاط السوداء، وهي العملية التي أسفرت عن اعتقال أزيد من 15 شخصا، كانوا موضوع مذكرات بحث وطنية في قضايا مختلفة. 

مصادر مطلعة أكد أن حملة التطهير الواسعة التي تمت تحت إشراف مباشر لقائد السرية، عرفت مشاركة 30 دركيا، تابعين لمراكز الصخيرات المركز، عين الحياة، الغوازي، الصباح، الجوهرة، فضلا عن مشاركة عناصر تابعة للمركز القضائي.

ذات المصادر أوضحت أن هذه الحملة التمشيطية، استهدفت عددا مهما من الأحياء السكنية والنقط السوداء، خاصة تلك التي تعرف تنام ملحوظ للجريمة بمختلف أنواعها، مشيرة إلى أن عناصر الدرك وفي عمليات غير مسبوقة، قامت بمداهمة نقاط محددة، يهدف البحث عن أشخاص مبحوث عنهم في قضايا مختلفة، من قبيل الاتجار في المخدرات والسرقة والضرب والجرح وقضايا أخرى..

 

وشددت المصادر ذاتها، على أنه تم إخضاع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتقديمهم أمام العدالة.

 

وفي مقابل ذلك، نوهت ساكنة الصخيرات عاليا بالمجهودات الجبارة التي يبذلها رجال الدرك الملكي بشكل منتظم، في سبيل استتباب الأمن و الأمان بالمدينة، وتطهيرها من كل صنوف الجريمة، بما يضمن أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد لكل السلوكات المشبوهة.

مجموع المشاهدات: 1517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة