الرئيسية | حوادث وقضايا | ضابط شرطة ممتاز في ورطة بسبب اختلاس وتبديد أموال عمومية

ضابط شرطة ممتاز في ورطة بسبب اختلاس وتبديد أموال عمومية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضابط شرطة ممتاز في ورطة بسبب اختلاس وتبديد أموال عمومية
 

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على أنظار النيابة العامة المختصة بمدينة أكادير، زوال اليوم الاربعاء 22 يونيو الجاري، ضابط شرطة ممتاز كان يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى، وذلك للاشتباه في تورطه في اختلاس وتبديد أموال عمومية.


وكانت عمليات الافتحاص والتدقيق التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني للسجلات الخاصة بإجراءات التقنين والإقامة بمصالح الأمن بمدينة بيوكرى قد مكنت من رصد اختلاس وتبديد أموال عامة موضوعة رهن إشارة ضابط شرطة ممتاز بحكم وظيفته، وهو ما استدعى إصدار قرار التوقيف المؤقت عن العمل في حقه مع إسناد مهمة البحث في هذه القضية للفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


ويأتي توقيف موظف الشرطة المذكور وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة، في سياق حرص المديرية العامة للأمن الوطني على تخليق المرفق العام الشرطي، وتوطيد النزاهة والحكامة في الوظيفة الأمنية.


ومن المقرر أن تتخذ المديرية العامة للأمن الوطني الإجراءات الإدارية والتأديبية النهائية التي يقتضيها النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني، وذلك بمجرد انتهاء مجريات المسطرة القضائية المنجزة في هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 11279 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ايت لحسن وسفير
جنوب وصلات لعصم دعيناكم الله
بسبب غلا معيشه ومحروقات وبسبب غلا تمدرس ودوا وتطيبب وبسبب غلا حولي العيد ووووو. انتظرو القادم لان أجره َتقاعد الأمس اليوم أصبح لايلبي معيشت 10ايام يادوله ياحكومة يامسولين يجب خفظ ضريبه عل استرداد محروقات وخفظ أرباح محطات توزيع وقطع مع ريع مجانيت محروقات في هذه الطرفيه صعبه او انتظرو إجرام سرقه لقتل لنتحار طلاق انتشار فساد ولختلاس لان اليوم ينظر لبعض محضوضي المغرب احرتهم. تعويضات هم متيازاتهم تفوق الخيال وباقي مكونات شعب تنتضر صدقه شهريه اليوم يجب عل دوله ان توفر لجميع مروك مدخول شهري يفوق 2مليون سنتم في شهر احس تشفر فقر في عدد من مدن وقرا المغرب
مقبول مرفوض
2
2022/06/22 - 09:24
2 | Hmida
للتصحيح
هذا كل ما لديكم من اخبار عناوين الكرة وشرطي ارتكب خطا مهني اك الله يا وطن .... عيونكم وغمضة واذانكم اصابها الصمم .انشر
مقبول مرفوض
2
2022/06/23 - 11:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة