الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن يروي تفاصيل اعتداء مرشح للبكالوريا رفقة شقيقيه على أستاذ مكلف بالحراسة وضربه بالشارع

الأمن يروي تفاصيل اعتداء مرشح للبكالوريا رفقة شقيقيه على أستاذ مكلف بالحراسة وضربه بالشارع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خنيفرة، يوم أمس الأربعاء 22 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة أشقاء، أحدهم مرشح لامتحانات البكالوريا "أحرار"، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتعنيف وإهانة موظف عمومي بمناسبة وبسبب تأديته لمهامه.
وكان المرشح المشتبه فيه قد أقدم، يوم الثلاثاء المنصرم، على ارتكاب أفعال الغش أثناء اجتياز اختبارات الباكالوريا بأحد مراكز الامتحانات بمدينة خنيفرة، حيث تم ضبطه من طرف إطار تربوي مكلف بالحراسة الذي اتخذ في حقه التدابير الإدارية اللازمة، وذلك قبل أن يقوم رفقة اثنين من أشقائه باعتراض سبيل الإطار التربوي المذكور بالشارع العام ويعرضوه للعنف.
وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يتم توقيفهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع شقيقيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مجموع المشاهدات: 8038 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حمي
المصيبة
يجب تكليف شركات خاصة بالامن للقيام بعملية الحراسة في الامتحان و عدم صرف التعويضات الخاصة بالمسؤولين الكبار في محطة الباكالوريا حتى نتمكن من اداء الفاتورة للشركة المكلفة بهذه العملية.
مقبول مرفوض
0
2022/06/23 - 03:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة