الرئيسية | حوادث وقضايا | تطورات مثيرة في واقعة اعتقال قاض ومستشار جماعي نواحي بني ملال

تطورات مثيرة في واقعة اعتقال قاض ومستشار جماعي نواحي بني ملال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات مثيرة في واقعة اعتقال قاض ومستشار جماعي نواحي بني ملال
 

أخبارنا المغربية: الفقيه بنصالح

أماطت مصادر موثوقة ل"أخبارنا المغربية" اللثام عن تفاصيل جديدة تهم واقعة اعتقال قاض ومستشار جماعي، بعد كمين محكم نصب لهما من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ووفقا لذات المصادر، فإن النيابة العامة تلقت شكاية عبر الرقم الأخضر المخصص لمحاربة الرشوة، تدعي فيه المبلغة أنها تعرض لعملية ابتزاز من طرف القاضي العامل بمحكمة الاستئناف ببني ملال، بوساطة من المستشار الجماعي المنتخب بالفقيه بنصالح، حيث تم نصب كمين للمتهمين انتهى باعتقالهما متلبسين بتلقي مبلغ مالي قدره 15 مليون سنتيم، بإحدى محطات الوقود نواحي بني ملال.

وأضافت المصادر أن القاضي تعهد بإصدار حكم لصالح "الراشية"، في قضية جنائية معروضة عليه باستئنافية بني ملال، على أن يستلم دفعة أخرى من المبلغ بعد إسدال الستار على القضية.

 

 

مجموع المشاهدات: 25605 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | محمد الشان
آخر الزمان
قضاة آخر الزمان.ربما نصف السجناء والسجينات محكوم عليهم ظلما بمثل هذه هذه الأفعال الشيطانية.ولكن سوف يقفون أمام الله ويأخذ كل واحد حقه.
مقبول مرفوض
0
2022/06/24 - 09:12
2 | Jam
الهم انصر الحق
قال تعالى في محكم كتابه ان الحكم بالعدل وان حرم الظلم ومن تجاوز الحد فإنه يمهل ولا يهمل الهم اصلح حال قضاتنا واجعلهم نزهاءواهديهم الى طريقك المستقيم ان العدل اساس الامان
مقبول مرفوض
0
2022/06/24 - 09:58
3 | فهمي
همس
ضربة ستحدث الردع عند كل واحد مست له نفسه بأخذ رشوة للي عنق القانون وتقليب الموازن ،إستبدال الظالم بالمظلوم فاليتعبء المجتمع المدني لمحاربة هذه الآفة التي أحدثها الجشع وانعدام القناعة =انعدام السعادة .
مقبول مرفوض
0
2022/06/24 - 11:26
4 | هشام المغربي
غياب المحاسبة.
وما خفي كان اعظم.لو كان كل مسؤول ذو سلطة يحاسب ويقال له من اين لك هذا؟ لما وجدنا امثال هذا القاضي وهذا المستشار ينتشرون كالفطر في المجتمع.
مقبول مرفوض
0
2022/06/24 - 11:45
5 | قيس رحمان
مجرد رأي
خبر عادي يعكس درجة لا بأس بها من التطبيع مع مختلف اساليب الفساد وما يرافق ذلك من سلوكيات مخجلة لم تعد تثير انتباه القراء ولا الناس في واقعهم المر بفعل ركام الهم والغم بحثا عن لقمة عيش بءيسة
مقبول مرفوض
0
2022/06/25 - 01:39
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة