الرئيسية | حوادث وقضايا | الرصاص يُنهي عنتريات صاحب سوابق هدد الأمن بكلب شرس

الرصاص يُنهي عنتريات صاحب سوابق هدد الأمن بكلب شرس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرصاص يُنهي عنتريات صاحب سوابق هدد الأمن بكلب شرس
 

أخبارنا المغربية ــ طنجة

اضطر عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة لاستخدام أسلحتهم الوظيفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 26 يونيو الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة تخدير واندفاع قوية، وعرّض عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض وكلب من فصيلة شرسة.

وكانت عناصر الشرطة قد تدخلت من أجل توقيف المعني بالأمر بسبب إحداثه للضوضاء والاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات بالحي الجديد بمدينة طنجة، غير أنه رفض الامتثال وعرض عناصر الشرطة لمقاومة عنيفة من خلال التهديد باستعمال السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة شرسة، الأمر الذي اضطر ثلاثة من عناصر الشرطة لاستخدام أسلحتهم الوظيفية وإطلاق عيارات تحذيرية قبل إصابة المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، فضلا عن إصابة الكلب الذي كان برفقته بشكل مباشر.

وقد مكّن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من دفع الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء، قبل أن تمكن عملية التفتيش من حجز 31 غرام من مخدر الكوكايين وثلاثة لوحات ترقيم معدنية مزورة عثر عليها على متن سيارة مكتراة يستغلها المشتبه فيه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مجموع المشاهدات: 7584 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | رأي غير ملزم
مجرد رأي
الشرطة قامت بواجبها لكن مع الأسف الشديد نفس المجرمين يحكمون بأحكام مخففة جدا وفي السجون يقضون فترة استراحة ثم إطلاق سراح أو عفو أو...ثم العودة إلى ممارسة نفس الإجرام وهكذا ندور في حلقة مفرغة...والمواطن طبعا ضحية
مقبول مرفوض
4
2022/06/26 - 02:08
2 | said
حثالة البلاد
كان من المفروض إصابته في رأسه حتى ترتاح الناس منه ومن أمثاله والله العظيم لو كان الأمر بيدي لقتلت كل من يشهر سلاحا امام أمن البلاد..الحثالة
مقبول مرفوض
8
2022/06/26 - 04:23
3 | عابر سبيل
إنتشار الجهل وغض البصر عليه.
تحياتي عالية للامن الوطني /قطاع الطرق لا ينفع معهم إلا الرصاص الحي ولكم الأجر مضاعف إن شاءالله في القضاء على ظهور هذه الكائنات الغريبه التي لم نر قط مثلها. اللهم بارك تحية للشرفاء.
مقبول مرفوض
1
2022/06/26 - 07:32
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة