الرئيسية | حوادث وقضايا | تاوريرت: نشوب عراك دام بعد حادث سير بين دراجة وسيارة والأمن يتدخل

تاوريرت: نشوب عراك دام بعد حادث سير بين دراجة وسيارة والأمن يتدخل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تاوريرت: نشوب عراك دام بعد حادث سير بين دراجة وسيارة والأمن يتدخل
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تفاعلت ولاية أمن وجدة، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخصان يعرضان رجلا وامرأة للعنف ويلحقان خسائر مادية بالزجاج الواقي لسيارة مركونة بالشارع العام بمدينة تاوريرت.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بملك الغير والسكر العلني البين، عالجتها مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تاوريرت يوم الجمعة 24 يونيو 2022، حيث جرى توقيف المشتبه فيهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى أن المشتبه فيهما كانا يمتطيان دراجة نارية وارتكبا حادثة سير مع سائق السيارة، وذلك قبل أن يدخلا معه في نزاع عرضي تطور إلى الاعتداء الجسدي الذي وثق له شريط الفيديو المرجعي.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما، البالغين من العمر 29 و30 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة نهاية الأسبوع المنصرم بعد انتهاء مجريات البحث.

 
مجموع المشاهدات: 13691 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | كفى
كفى
أصحاب الدراجات باتوا يحتلون الشوارع و الطرقات، فتجدهم يقومون بحركات أفعوانية بين السيارات و أمام أضواء الإشارة ، و يا ويلك تهضر مع شي واحد ... الويل تم الويل لمن سولت له نفسه التأفف من سلوكات راكبي هده الدراجات . حقيقة يجب إعادة النظر في مدونة السير خصوصا تحميل الطرفين المسؤولية.
مقبول مرفوض
20
2022/06/27 - 07:42
2 | مولطن
الحقيقة
هنا في مدينة خريبگة اصحاب الدراجات النارية يمرون من أمامك ولم يحترموا اشارة الضوء ولما تعمل كلاكسون باش تنبهم بالاخطاء لي عملوا يشتمونك بعبارات غير لاءقة ويتابعون سيرهم غير مبالين...زيادة على السير في الاتجاه المعاكس والتجاوز للسيارات عن اليمين...كذالك الطاكسيات الصغار لا يحترمون قوانين السير....
مقبول مرفوض
5
2022/06/27 - 10:58
3 | عبد االطيف
دراجات متهورة
على مستعملي الطريق ان يتسامحوا مع المراهقين أصحاب الدراجات النارية لأنهم مازالوا في طور تعلم سياقة الدراجات النارية ههههههههههه
مقبول مرفوض
1
2022/06/28 - 01:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة