الرئيسية | حوادث وقضايا | اتفاق مغربي إسباني على فتح تحقيق مشترك في فاجعة "الجمعة السوداء" بمليلية

اتفاق مغربي إسباني على فتح تحقيق مشترك في فاجعة "الجمعة السوداء" بمليلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتفاق مغربي إسباني على فتح تحقيق مشترك في فاجعة "الجمعة السوداء" بمليلية
 

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

أفادت وسائل إعلام إسبانية أن حكومتي مدريد والرباط اتفقتا على العمل بشكل مشترك لكشف كافة ملابسات واقعة مصرع 23 مهاجريا سريا خلال محاولة اقتحام سياج مليلية المحتلة، التي نفذها ما يزيد عن ألفي مهاجم.

ووفقا لذات المصادر، نقلا عن وزير خارجية الجارة الشمالية خوصي مانويل ألباريس، فإن هناك اتفاق مغربي إسباني على فتح تحقيق مشترك ستشرف عليه النيابة العامة المغربية ومكتب أمين المظالم الإسباني.

للإشارة فإن محاولة الاقتحام "المشؤومة" تم التخطيط لها هذه المرة بشكل احترافي، وهو ما ظهر جليا من خلال التنظيم الجيد للمهاجرين السريين والذين كانوا مسلحين بالسكاكين والهراوات والحجارة ويتحركون وفقا لتعليمات قادتهم، حيث أصيب خلال العملية 140 عنصرا من القوات المغربية، بالإضافة إلى بضعة عناصر من الحرس المدني الإسباني.

 

 

مجموع المشاهدات: 3526 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Gonzalez Alfonso Di Maria
Point de vue
Celui qui a ou ceux qui ont planifié cette entrée violente à mellila sont les services secrets du Maroc pour punir l'Espagne qui a demandé la protection de l'OTAN sur cette et Melilla ..puisque le régime féodal marocain est impuissant devant l'État démocratique espagnol
مقبول مرفوض
0
2022/06/30 - 07:43
2 | مهاجر
X
الكابرانات هوما مالينها بلا ماتبحتو بزاف
مقبول مرفوض
0
2022/06/30 - 07:43
3 | كمال
[email protected]
التحقيقات مع اسبانيا اليوم . وغدا وبعد غد وبعد وبعد . السيناريو سيتكرر ادا لم يضبط المغرب حدوده . وفي الاخيار يتكلمون على الإرهاب وداعش يجب على الحكومة المغربية التى جل قراراتها الا على الجرعة الرابعة والتوقيت الصيفي زيد ساعة نقص ساعة . المغرب مستهدف يجب على الحكومة أن تجعل حدا لهده المشكلة اما اوروبا فليس لها دخل في سيادة المغرب كل دولة تفكر في مصالحها . هدا مشكل كبير يأتون من جميع بقاع العالم إلى المغرب . المغرب ليس اوروبا ادا خرج الأمر على السيطرة ستقع اشتباكات بين المهاجرين والمغاربة لان الوضع في المغرب الآن لا يستحمل . وفيقوا .الله المستعان
مقبول مرفوض
1
2022/06/30 - 07:51
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة