الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف شخص حاول سرقة وكالة بنكية بمدينة سلا

توقيف شخص حاول سرقة وكالة بنكية بمدينة سلا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس الجمعة فاتح يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية.
وكانت مصالح الأمن الوطني بسلا قد توصلت، يوم أمس الجمعة، ببلاغ حول تسجيل محاولة للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض بداخل وكالة بنكية بالمدينة العتيقة، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 3904 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | خليف
السيبة
بكل صراحة و وضوح هناك السيبة بكل انواعها من خط الرباط الى القنيطرة كثرة الاجرام و السرقة و غيرها من الكوارث تتسبب فيها فءة من الشباب المنحرف و من اصحاب سوابق و كأن السجن بالنسبة لهؤلاء هو ملتقى و التطوير في عالم الاجرام و ليس إعادة التربية و لهذا يجب على منذوبية السجون ان تتعامل ابناء هذه المنطقة بكل صرامة و وضعهم في سجون انفرادية و بعيدة من محل سكناهم ليحسوا و يتألمون بتأثير السجن
مقبول مرفوض
6
2022/07/02 - 12:30
2 | Brahim
السجن مدة طويل
السجن مع الأعمال الشاقة لسرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.
مقبول مرفوض
6
2022/07/02 - 03:14
3 | Halli mohammed
Il faut voir les causes
On cherche toujours a abattre le malfaiteur sans penser aux causes qui l'emmener a faire ca. L e chaumage, la drogue' , l'ignorance de la famille....., et le gouvernement
مقبول مرفوض
0
2022/07/02 - 05:39
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة