الرئيسية | حوادث وقضايا | بسبب خلافات مهنية.. عشريني في حالة سكر يستعين بـ"تراكس" لتخريب 4 سيارات والأمن يتدخل (فيديو)

بسبب خلافات مهنية.. عشريني في حالة سكر يستعين بـ"تراكس" لتخريب 4 سيارات والأمن يتدخل (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب خلافات مهنية.. عشريني في حالة سكر يستعين بـ"تراكس" لتخريب 4 سيارات والأمن يتدخل (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - الدارالبيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدارالبيضاء، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 5 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير بواسطة آلة حفر.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في حالة سكر متقدمة، في الاستيلاء على آلة حفر واستعمالها في إلحاق خسائر مادية بأربع سيارات مستوقفة بالشارع العام بمنطقة سيدي مومن القديم، حيث تدخلت على الفور مجموعة من دوريات الشرطة بعين المكان، وتمكنت من تحييد الخطر الناتج عن المعني بالأمر وتوقيفه. 

كما أظهرت الأبحاث الأولية أن المشتبه فيه الذي يشتغل في ورش للبناء بعين المكان دخل في خلاف مع أحد الأشخاص، لأسباب تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يقوم تحت تأثير حالة سكر متقدمة بالإستيلاء على هذه الآلية واستعمالها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، متسببا في خسائر مادية فقط دون تسجيل أية إصابات جسدية. 

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

مجموع المشاهدات: 16426 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | nabil
الحقد والكراهية
هاد الكلب الحقووود متأتر بالافلام الاوروبية وخاصو حبس طويل وعقااب شديد حيت تعدى على اناس ابرياء لا دنب لهم في مشاكله الشخصية دنهم انهم كانو ضحية حقوود مكرووه خبيت وعقلو موووسخ
مقبول مرفوض
9
2022/08/05 - 05:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة