الرئيسية | حوادث وقضايا | بعدما أصبحت كابوسا للبوليساريو.. القوات المسلحة الملكية تنشر المزيد من طائرات "الدرون" العسكرية على طول الجدار الدفاعي

بعدما أصبحت كابوسا للبوليساريو.. القوات المسلحة الملكية تنشر المزيد من طائرات "الدرون" العسكرية على طول الجدار الدفاعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعدما أصبحت كابوسا للبوليساريو.. القوات المسلحة الملكية تنشر المزيد من طائرات "الدرون" العسكرية على طول الجدار الدفاعي
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

يبدو أن رهان القوات المسلحة الملكية المغربية على الطائرات المسيرة لصد تحرشات مرتزقة البوليساريو قد أتى أكله في وقت وجيز، بعدما أصبحت عناصر الجبهة عاجزة تماما عن الاقتراب من الجدار الرملي الدفاعي شرق وجنوب المملكة، وذلك باعتراف منهم، مخافة رصدهم من طرف الدرونات المغربية وبالتالي اصطيادهم.

هذا النجاح جعل قيادة الجيش المغربي تسارع إلى تعزيز أسطولها من هذه المسيرات، سواء التركية الصنع، أو تلك القادمة من الصين وإسرائيل، حيث أكدت تقارير إعلامية إقدام القوات المسلحة على نشر المزيد منها على طول الشريط الحدودي الشرقي والجنوبي، وذلك لتوفير تغطية أكبر للمنطقة، وبالتالي صد أي تهديد قد يصدر عن البوليساريو في مهده.

وكانت القوات المسلحة الملكية، قد وجهت ضربة عسكرية، باستعمال طائرة مسيرة متطورة، وصفها المختصون بالموجعة والمؤلمة، إلى مرتزقة "البوليساريو"، في الساعات القليلة الماضية، حيث تشير المعطيات الأولية المتوفرة، إلى إصابة أزيد من خمسة أفراد منتمون للعصابة، بجروح متفاوتة الخطورة، كما يروج حديث عن وجود "صيد ثمين"، ضمن ضحايا القصف المغربي، في إشارة واضحة إلى إصابة أحد القيادات الكبيرة في صفوف مرتزقة العصابة.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 11088 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | هشام المغربي
لقد اعدر من انظر
لقد نبهناهم مرارا وكثيرا انه من اقترب الى الجدار الامني العازل سوف يجد ملك الموت في انتظاره الدرونات المغربية فوق رؤوس عصابة البوليزاريو الان مثل الجراد.المهم لقد اعدر من انظر والسلام.
مقبول مرفوض
15
2022/08/05 - 06:20
2 | مغربي
تعبير
مجرد عصابات النهب في المخيمات البلاستيكية لا عيش كريم ولا راحة نفسية ولا حتى مراحيض .......الخ. يقدمون سكان المخيمات للجمعيات الدولية من أجل جمع التبرعات والاستيلاء عليها وترك الساكنة تشرب الماء الساخن عبر الصهاريج الحديدية. لدى يجب التصدي لهم وعدم التساهل معهم كيف ماكان الحال أنهم مخادعون وماكرون .اعانكم الله عليهم يا قواتنا المسلحة الملكيةFAR م ق م م
مقبول مرفوض
6
2022/08/05 - 07:13
3 | مواطن
كلنا مع بلدنا
تساهلنا كثيرا مع المرتزقة والآن جاء وقت الحزم . سينتهي أمرهم قريبا بإذن الله .العالم تغير
مقبول مرفوض
6
2022/08/05 - 07:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة