الرئيسية | حوادث وقضايا | مديرية الأمن تنفي وقوع جريمة قتل سائح وتُوضّح الحقيقة الكاملة

مديرية الأمن تنفي وقوع جريمة قتل سائح وتُوضّح الحقيقة الكاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مديرية الأمن تنفي وقوع جريمة قتل سائح وتُوضّح الحقيقة الكاملة
 

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية، اليوم الأحد 14 غشت الجاري، مع تسجيل فيديو منشور على قناة مفتوحة على شبكة «You Tube»، يتضمن خبرا كاذبا حول تعرض سائح من جنسية عربية لجريمة قتل بمدينة بني ملال.

وقد أظهرت الأبحاث التقنية الفورية التي أعقبت رصد نشر هذا التسجيل، أن الأمر يتعلق بجريمة قتل جرى تسجيلها خلال الأسبوع المنصرم بدولة تونس، حسب ما تداولته قصاصات إخبارية محلية، جرى تغيير معطياتها ونسبها بشكل كاذب ومضلل إلى المغرب.

وفي مقابل تكذيب هذه المعطيات، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية تعكف حاليا على مباشرة كافة الأبحاث الضرورية من أجل تحديد هوية المتورطين في نشر هذه الأخبار الكاذبة، التي من شأنها المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين، وتقديمهم إلى العدالة.

مجموع المشاهدات: 9425 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Abdel
ديما المغرب
لعنة الله على من ينشر أحداث وينسبها افتراءا إلى المجتمع المغربي ولا نستبعد أفعال ..... في مثل هكذا أفعال كما لا نستبعد ما شهدته المملكة من حرائق أتت على مناطق شاسعة من الغابات لذا وجب الحذر لأن ما يروج له صاحب الجزائرالقوة الضاربة هو خلق البلبلة داخل المغرب وان شاء الله ان الحفر التي تحفر لكبح التفوق المغربي سوف يسقطون فيها بل انهم سقطوا فيها."ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".
مقبول مرفوض
12
2022/08/14 - 11:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة