الرئيسية | حوادث وقضايا | فاجعة..انقلاب حافلة لنقل المسافرين وتسجيل حصيلة ثقيلة من القتلى والجرحى

فاجعة..انقلاب حافلة لنقل المسافرين وتسجيل حصيلة ثقيلة من القتلى والجرحى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من موقع فيسبوك صورة من موقع فيسبوك
 

أخبارنا المغربية-كريم المصلي 

وقعت حادثة سير خطيرة بالطريق الرابطة بين مدينتي خريبكة والفقيه بن صالح، اليوم الأربعاء، حيث أدى انقلاب حافلة لنقل المسافرين في منعرج، إلى تسجيل حصيلة ثقيلة جدا قُدرت بأزيد من 10 قتلى قابلة للارتفاع (مصادر غير رسمية تحدثت عن 17)، وعشرات المصابين الذين جرى نقلهم إلى المستشفى الإقليمي. 

وهرعت إلى عين المكان السلطات المحلية والدرك الملكي الذين لايزالون لحدود اللحظة يعاينون موقع الحادثة المؤلمة، فيما يجري نقل جثت الضحايا إلى مستودع الأموات. 

مجموع المشاهدات: 18666 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مراقب
حرب الطرق
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعون. من المسؤول عن هذه الحرب الطرقية؟ حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2022/08/17 - 12:21
2 | احمد
التهور
ان اغلب سائقي الحافلات لايمتون للسائق المهني المحترف لا اخلاقيا ولا مهنيا،اغلبهم سكيرين لاياخدون القسط الكافي من النوم ينام على الساعة الرابعة صباحا يستيقظ على الساعة السادسة صباحا ثملا الخمر لازال يلعب في رأسه، لايحترمون القانون معاملة سيئة مع الركاب السرعة التجاوز المعيب في الطريق السيار يسيرون في الممر الثالث الممنوع على الشاحنات والحالات، الباب الأمامي احينا مفتوح الحافلة في حالة يرثى لها اذن لامجال الاستغراب فالنتيجة الكارثية دائما منتظرة هذا هو الواقع والحقيقة.
مقبول مرفوض
0
2022/08/17 - 01:46
3 | تنغير
كلية متعددة التخصصات تنغير
لا يجب ان لا ننسى ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار قرر الغاء مشروع الكلية المتعددة التخصصات بمدينة تنغير و زاكورة.
مقبول مرفوض
0
2022/08/17 - 02:13
4 | Simo
الجهل و الجهالة
عندما يسوق الحافلة السكايرية و الحشايشية هكذا يكون المصير. ساءق الحافلة يجب ان يلج سياقة الحافلة عبر اجتياز مباراة اقل مستوى ثقافي الإجازة ، انها ارواح عباد الله خير ما خُلِق على الارض.
مقبول مرفوض
0
2022/08/17 - 05:44
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة

إسهال

وداعا عائشة الشنا!