الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن البيضاء يدخل على الخط بعد تداول فيديو يظهر فيه شابان بحوزتهما "سيوف" في الشارع

أمن البيضاء يدخل على الخط بعد تداول فيديو يظهر فيه شابان بحوزتهما "سيوف" في الشارع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن البيضاء يدخل على الخط بعد تداول فيديو يظهر فيه شابان بحوزتهما "سيوف" في الشارع
 

أخبارنا المغربية - الرباط

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر حيازة شخصين للسلاح الأبيض بالشارع العام بحي سيدي مومن بالمدينة، وتورطهما في إحداث الفوضى ورشق أحد المنازل بالحجارة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه النازلة عن تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيف أحد المتورطين في حيازة السلاح الأبيض.

وقد تم إيداع المشتبه فيه الموقوف، البالغ من العمر 30 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 6790 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | اب ايناس
الصرامة ولاشيئ غير الصرامة
هؤلاء الذين ينشرون الرعب بين الساكنة يعتقدون باننا نعيش في زمن الفوضى . نحن في دولة القانون ويجب على الجميع الامتتال للقوانين .ولاشك في ان جهازي الأمن والقضاء لن يتوانى في محاربة كل الأفعال الخارجة عن القانون بالصرامة اللازمة ولن تسمح الدولة لأي كان أن يتصرف خارج القانون
مقبول مرفوض
0
2022/08/19 - 07:27
2 | Abdel
ربما الحل
السجن احب إلى هؤلاء لأنهم بكل بساطة ادارة السجون توفر لهم الماكل والمبيت والتلفاز وربما حتى الويفي ويجد هؤلاء المجال الانسب للاتجار في الممنوعات فوجود هؤلاء داخل السجن احسن له من التصكع في الشارع" مع قلة ما يدار" .يجب عزل المسجونين حسب خطورة أفعالهم وبعد ذالك اتخاذ اللازم مع من ثبت بأنه مجرم خطير ،وبدل من سجنه وجب احالته على الأعمال الشاقة في المناطق النائية والصحاري .
مقبول مرفوض
3
2022/08/19 - 07:51
3 | محمد الجنتي
ليس منا
صدق من قال ليس منا من يرفع سلاحا علينا
مقبول مرفوض
1
2022/08/19 - 08:10
4 | محمد
الحق
المخزن في خبر كان.....اسمحوا بحمل السلاح وستختفي هذه الظاهرة
مقبول مرفوض
-1
2022/08/19 - 10:15
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة