الرئيسية | حوادث وقضايا | كان يقضي عطلته السنوية.. انتحار عميد شرطة داخل غرفة فندق بمدينة مغربية

كان يقضي عطلته السنوية.. انتحار عميد شرطة داخل غرفة فندق بمدينة مغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كان يقضي عطلته السنوية.. انتحار عميد شرطة داخل غرفة فندق بمدينة مغربية
 

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الجمعة 19 غشت الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات إقدام عميد شرطة يعمل بالأمن العمومي بنفس المدينة على وضع حد لحياته.


وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المعني بالأمر، الذي كان يخضع لمتابعة طبية نفسية ويستفيد حاليا من عطلته السنوية، بوضع حد لحياته داخل غرفة فندق بمدينة العروي، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث حاليا على تحديدها، ويحتمل أن لها ارتباطات بمشاكل وخلافات أسرية.


وقد تم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي، في وقت تتواصل الأبحاث في المحيط الوظيفي والاجتماعي للهالك من أجل تحديد أية معطيات قد تساعد في كشف خلفيات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 21481 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربية
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم ارحمه بقدرتك عليه يارحمن..المرض النفسي ينخر أفراد المجتمع بمختلف المستويات والثقافات وشباب كثر يجوبون الشوارع حفاة عراة وآخرون يكلمون أنفسهم ولا من يحرك ساكنا من اهل العلم والاجتماع لدراسة الظاهرة والوقوف على أسبابها وإيجاد حلول او مساعدات للتخفيف من حدة الازمات على المرضى النفسيين والعقليين....أفيقوايااهل الاختصاص...وبالدارجة المرض قريب منا جميعا ومانقدرش نقول الله يعطيه لولدك او بنتك بش تحس بمعاناة الناس ...افيقوا وارحموا الناس يرحمكم الله..
مقبول مرفوض
15
2022/08/20 - 01:29
2 | متابع
الله غالب
رحمه الله وغفر له... الغريب ان كل رجال الشرطة الذين سبق وقيل انهم انتحرو كان لأسباب أسرية و عائلية.. يعني ولا واحد كان لأسباب مهنية؟؟؟؟ يعني باقي الموظفين في القطاعات الأخرى ليس لذيهم مشاكل أسرية.. انا لله وانا اليه راجعون...
مقبول مرفوض
17
2022/08/20 - 03:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة