الرئيسية | حوادث وقضايا | سلا.. توقيف بطل فيديو سرقة علامة "قف"

سلا.. توقيف بطل فيديو سرقة علامة "قف"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سلا.. توقيف بطل فيديو سرقة علامة "قف"
 

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، صباح يومه الثلاثاء 23 غشت الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بسرقة وتعييب منشأة مخصصة للمنفعة العامة.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني بسلا قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع صورة منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخص يقود دراجة هوائية وهو يحوز علامة للتشوير الطرقي، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه القاصر وتوقيفه متلبسا بحيازة العلامة التشويرية المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

مجموع المشاهدات: 14084 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
طلب
نطالب كذلك بسحب الرخص لسائقي الطاكسيات بتطوان و مرتيل و المضيق و الفنيدق الذين ينهبون أموال الراكبين بزيادات قياسية.. اللهم إن هذا منكر، زيادات غير قانونية، و سرقة في واضح النهار... هناك بعض العمال و الدراوش من يضطر لركوب الطاكسي و يرغم على تأدية مبلغ يؤثر على مدخوله اليومي.
مقبول مرفوض
0
2022/08/23 - 07:32
2 | خليف
الظاهرة
هذه الظاهرة كثرت و خصوصا بين الرباط و سلا و خير مثال سرقة ممنوع الوقوف التي اختفت بشارع الفرح التقدم الرباط منذ زمان و رغم عدة شكايات ،فان اذان الجهة المسؤولة لا تسمع !!!!!!؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2022/08/24 - 09:15
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة